كيت ميدلتون وموضة ساحرة في هولندا

لا يمكن أن تطل الاميرة كيت ميدلتون  Kate Middletonمن دون ان نتوقف عند أناقتها الراقية وجمالها الساحر الذي بدا في الاونة الاخيرة في غاية البرجوازية التي تليق بموقعها ومكانتها. فهذه الدوقة التي جذبت انظارنا أثناء زيارتها الاخيرة الى كندا، لا تنكف عن إبهارنا وذلك عبر اطلالتها الاخيرة خلال زيارتها الى هولندا.

الى جانب تواضعها واختيارها العودة من هولندا الى ديارها على متن طائرة تابعة لاحدى شركات الطيران الى جانب عموم الشعب حيث أظهرت لهم الكثير من التواضع والاحترام، اختارت أيضا أن تكون اطلالتها مختارة من مصممة ازياء فرنسية جديدة في عالم الموضة تدعى كاثرين والكر Catherine Walker.

كيت ميدلتون لم تتخلّ عن ازياء دولتشي اند غابانا

فستان بأسلوب فينتج

منذ الامس شغلت الاميرة كيت ميدلتون  Kate Middletonحديث الصحافة من خلال اطلالتها ببدلة كلاسيكية باللون الازرق الباستيل. فاختارت أسلوب فينتج Vintage بقصات تصل الى حدود الركبة مع الاكمام الطويلة والقبة الكلاسيكية العريضة.

ما سر اللون الاحمر في اطلالة كيت ميدلتون

أكسسوارت راقية وناعمة

الفستان بدا مميزا على جسم كيت ميدلتون  Kate Middletonخصوصا مع الحزام العريض الذي زيّن خصرها وبعض قصات الكشاكش التي غطّت منطقة الخصر بأسلوب ناعم. وحدها الازرار أتت كبيرة ومميزة، خصوصا انها كسرت من كلاسيكية التصميم الذي تمايلت به. وبأنوثتها المعهودة، حرصت الاميرة كيت ميدلتون  Kate Middletonعلى اختيار اكسسوار البيج ونسّقته من خلال الحذاء الكلاسيكي ذات الكعب العالي وشنطة الكلتش المربعة برقي قل مثيله.

تابعي اطلالة كيت ميدلتون  Kate Middletonالاخيرة، وشاهدي من خلال الصور كيف تزداد جمالا وأنوثة يوما بعد يوم.