مشاهير وبناتهن يواكبن الموضة من الاجمل؟

في العادة يخلق تشابه ملحوظ بين الام وابنتها وتسعى الاخيرة الى تقليدها في شتى الطرق والاساليب، خصوصا عندما يتعلق الامر بموضع الموضة والاناقة المشرقة. انطلاقا من هنا، لاحظنا في الآونة الاخيرة اطلالة نجمات هوليوود مع بناتهن في العديد من المناسبات، فلفتن الانظار بفضل الموضة التي اخترنها في الاطلالات

شاهدي من خلال الصور مشاهير هوليوود مع بناتهن وهن يخترن اجمل التصاميم والصيحات الجمالية. من الاجمل برايك؟

موضة عصرية وحّدت اطلالة النجمات ما هي؟

مشاهير وبناتهن باللون الاسود

امهات هوليوود لا يترددن بالاطلالة على السجادة الحمراء مع بناتهن اللواتي يعرفن جيدا كيف يقلدنهن بحرفية واناقة. وهذا ما شاهدناه في اطلالة النجمة مادونا وابنتها باللون الاسود. اما الجميلة سيندي كروفوردCindy Crawford بالرغم من تالقها بالاسود، فضلت ان تكون اطلالة ابنتها اكثر شبابية من خلال موضة المونوكروم المزخرف بين الابيض والاسود. فبدت مشرقة مثلها وفي غاية الاناقة.

والدة جيجي حديد راقية

اما التشابه الملحوظ في الجمال والاناثة واختيار الملابس يبدو واضحا من خلال اطلالة داكوتا جونسون Dakota Johnson مع والدتها. فالاثنتين يفضلن الالوان الموحدة مع التصاميم الكلاسيكية بعيدا عن المبالغة. والاطلالة الاجمل كانت من خلال والدة العارضتين بيلا حديد Bella Hadid وجيجي حديدGigi Hadid التي تدعى يولاندا فوستر Yolanda Foster والتي تشع اناقة وبرجوازية.

شاهدي بالصور اجمل اطلالات الامهات برفقة بناتهن. برايك من اتسمت اطلالتها بالاناقة والبرجوازبة باسلوب ارقى؟