كيت ميدلتون لم تتخلّ عن ازياء دولتشي اند غابانا

بعد 30 عاما على زيارة الامير تشارلز والليدي ديانا ارض كيلونا في غرب كندا، ها هما الامير ويليام والاميرة كيت ميدلتون  Kate Middletonيقومان بزيارة هذه المنطقة ضمن رحلتهما الى كندا، فبدت الدوقة في غاية الاناقة والرقي من خلال تمايلها باللون الزيتي.

بعد ان واكبتِ اطلالتها في الايام الماضية خلال زياتها الى كندا، شاهدي صور اليوم الرابع وشاركينا رايك اذا كانت هذه الاطلالة الاجمل لها

ما سر اللون الاحمر في اطلالة كيت ميدلتون

فستان بالوان الزيتي

اختارت كيت ميدلتون Kate Middleton الفستان الميدي الذي يتسع من الخصر مع الكسرات الناعمة وبدا اللون الزيتي مميزا في اطلالتها خصوصا انه اتى بتوقيع دار دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana باسلوب بوهيمي يليق بالاميرات وبسعر حوالى2150 يورو. اللافت ان الاميرة تفضل التصاميم الموحدة من حيث اللون مع التركيز على الاقمشة الفاخرة والموديلات المحتشمة والبرجوازي، الى جانب الاكمام الجامدة على الاكتاف والازرار الذهبية التي تغمر منطقة الصدر.

من صمم فستان كيت ميدلتون الاخير في كندا

اكسسوارات بالوان البيج

نسّقت الاميرة كيت ميدلتون Kate Middleton مع هذا الفستان اكسسوارات بالوان البيج الكلاسيكي من خلال الحذاء الكلاسيكي مع الكعب العالي، وشنطة الكلتش الصغيرة والمميزة لتضفي على اطلالة الدوقة انوثة استثنائية يوما بعد يوم.