اطلالات النجمات في حفل MTV VMA بين الفاضحة والكارثية

يجتمع اليوم مغنو العالم من المشاهير والنجوم في مسرح ماديسون سكوير غاردن Madison Square Garden في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة بمناسبة حفل توزيع جوائز MTV VMA. الحدث من اهم المناسبات التي تحصل سنويا ويحضره عدد كبير من نجوم ونجمات العالم. 

غابت عن هذا العام المغنية تايلور سويفت والكثير من المغنيات غيرها وحضرت بريتني سبيرز الى الحفل وارتدت فستانا اسود ميدي بقصة ضيقة من Julien Macdonald . وبالنسبة للفساتين فإن معظمها كان كارثيا وفاضحا كثيرا وقلة من النجمات ارتدين صيحات وقطع مميزة.

تسريحات شعر ومكياج ملفت في حفل MTV Music Awards

اجمل اطلالات النجمات

من اجمل اطلالات النجمات اللواتي حضرن الحفل كانت بيونسيه التي ارتدت فستانا طويلا بقماش شفاف وأكمام طويلة مشكوك بالكامل بالترتر الناعم الفضي ومزين بالريش على الياقة من تصميم الايطالي Francesco Scognamiglio. وزينت اللوك بأقراط كبيرة متدلية بالأحجار الفضية والخضراء.

ريهانا ارتدت فستانا بيج ذهبيا طويلا وله تنورة كبيرة واسعة، الفستان غريب التصميم لكنه انيق ويليق بستايل ريهانا. وكذلك Halland Roden ارتدت جمبسوت ابيض وفوقه كاب ابيض في غاية الاناقة.

كيف يتم اختيار اماكن جلوس المشاهير في حفل توزيع MTV

اطلالات غير موفقة وكارثية للنجمات

برزت بعض الاطلالات الكارثية لبعض النجمات في حفل MTV VMA هذه السنة كإطلالة Stella Maxwell في توب وبنطلون من موسكينو مطبعين بالرسومات الملونة.

كذلك كيم كارداشيان التي ظهرت بلوك الشعر المبلول وارتدت فستانا اسود قصيرا من John Galliano، الفستان فاضح وقماشه رقيق وشفاف.

وللأسف فإن معظم الاطلالات هذه السنة كانت غير موفقة وفاضحة مثل ريتا اورا Rita Ora، جوجو JoJo، اليشيا كيز Alicia Keys التي ظهرت في فستان طويل اسود واحمر ومن دون مكياج فبدت كأنها مريضة ومتعبة. أما Farrah Abraham فكان أسلوبها فاضحا وكارثيا بتنورة قصيرة زرقاء مرقطة وتوب احمر وحذاء فضي. 

تايلور سويفت لن تحضر حفل توزيع جوائز MTV