كيف تغيرت اطلالات نجوى الكبيسي و شيماء علي بعد اعتزالهما الفن ؟

منذ اعوام مضت شهدت المسلسلات الخليجية و المسلسلات الكويتية تحديداً ظهور الكثير من النجمات الشابات فيها ، و منهن على سبيل المثال فاطمة الصفي و شجون الهاجري و شيماء علي و نجوى الكبيسي و هبه الدري و هيا عبدالسلام و غيرهن الكثيرات ، حيث استطعن اثبات وجودهن في المسلسلات الخليجية .

و خلال العامين الماضيين تغير حال الكثيرات منهن في التوجه الفني واصبحن اكثر انتقاء لادوارهن ، الا ان شيماء علي و نجوى الكبيسي قررتا الاعتزال والتفرغ لحياتهما الخاصة خصوصا بعد زواجهما .

شيماء علي :

هل تصدقون ان هذه شيماء العلي ؟

استمرت الرحلة الفنية لشيماء قرابة  15 عاما ، حتى قررت منذ عامين الاعتزال وترك الفن و التفرغ لعائلتها و حياتها الجديدة ، و ذلك بعد عقد قرانها الذي تم يوم الثلاثاء 3 فبراير .

شيماء تتزوج وتفجر مفاجأه لجمهورها

وكانت شيماء اعلنت نبأ عقد قرانها في حسابها على الانستقرام ، لتختفي لمدة طويلة عن الظهور ، الا انها بدات حاليا بالظهور مرة اخرى باطلالات جميلة وانيقة وملامح مختلفة اكثر جمالا ، وتحرص شيماء من خلال حساباتها في الانستقرام و سناب شات بعرض حياتها خصوصا تجاربها التجميلية .

نجوى الكبيسي :

نجوي كزميلتها شيماء اعتزلت الفن ايضا بعد زواجها من زوجها محمد ال ثاني ، الا انها استمرت بالظهور دون انقطاع في حسابها على الانستقرام ، ثم بعد ذلك في حسابها على السناب شات ، وتميزت نجوى عن زميلتها شيماء بحرصها الدائم على تواصلها مع معجباتها خصوصا البنات ، من خلال حسابان لها على الانستقرام ، الاول حسابها الشخصي ، و حسابها الاخر تشارك به الفتيات تجاربها التجميلية ، من خلال الازياء و المكياج ، وادوات التجميل و غيرها الكثير .