استوحي فساتين سهرة من اناقة ميراندا كير

هل لديك سهرة وتبحثين عن فستان عصرية ومميز ترتدينه. ما رايك ان تتمثلي بفساتين الجميلة ميراندا كير التي تختار موديلات انيقة وجريئة بعض الشيء لتكون مميزة ومواكبة للموضة؟ بعد ان اعلنت خطوبتها ليلة امس على مؤسس سناب شات ايفان شبيغ، العين ستتجه على اطلالاتها الجديدة والستايل الذي ستختاره لتكون مشعة.

انطلاقا من هنا، اخترنا لك صور فساتين الجميلة ميراندا كيرMiranda Kerr  لتتمثلي بها ولتكوني مواكبة للموضة العصرية بفساتين سهرة برجوازية.

فساتين سوداء وبسيطة

يبدو ان الجميلة ميراندا كيرMiranda Kerr تحب ارتداء الفساتين السوداء واللماعة. فهي تجمع ين الكلاسيكية والعصرية في اطلالاتها، ونراها تختار فساتين جريئة وانثوية مستوحاة من عالم الموضة الراقي. فجمعت حقبة الخمسينيات مع الاقمشة الجلدية الممزوجة بالاقمشة الشفافة وتتجرا ان تختار قصات الفساتين ذات فتحات الصدر او فتحات تظهر مفاتن الارجل. وفي كثير من الاحيان تختار الفساتين البسيطة والطويلة بالوان هادئة كالذي اختارته بتوقيع المصمم العالمي زهير مراد Zuhair Mrad. 

موديلات فساتين قصيرة 

كما تولي ميراندا كير Miranda Kerrاهتماما كبيرا بالفساتين القصيرة والعصرية التي تختارهم بقصات مستقيمة وضيقة على شكل فستان لويس فيتون  Louis Vuittonالذي يناسب طلتها البهية وجسمها الممشوق. اما اجمل اطلالاتها تكون بالفساتين اللماعة التي تعكس اشراقة بشرتها البيضاء لتكون عصرية وجذابة اينما تواجدت.