اناقتك الملفتة بأبرز اطلالات ميريام فارس المحتشمة!

رسمت النجمة اللبنانية ميريام فارس خطاً خاصاً بها في مجال الموضة والأزياء،  يعتمد على الستايل الاستعراضي والملفت والجريء خاصة في اطلالاتها على المسرح، ورغم ذلك فاجئتنا في بعض الأحيان بإطلالات محتشمة وراقية، انتقينا لك اليوم مجموعة منها لتستوحي منها ما يليق بذوقك ونوعية مناسباتك.

اطلالات كاجوال عصرية
تألقت ميريام في أكثر من مناسبة بإطلالات كاجوال بأسلوب عصري وشبابي، كأناقتها البسيطة والمحتشمة بإطلالة احادية باللون الابيض بقميص طويل وسروال جينز ضيق، مع حذاء عصري بمقدمة مدببة. 

اسلوب شرقي ملفت
اختارت ميريام في بعض الاطلالات تصاميم انيقة بلمسات شرقية عصرية، كاطلالاتها الشبابية بالعبايه البيضاء المطبعة بالخطوط العربية السوداء ونسقتها مع اساور كبيرة وبارزة وشنطة جلدية كبيرة وفاخرة، كما تألقت بأسلوب ساحر وشرقي بعبايه فاخرة باللون النيلي مع تطريزات براقة بالخيوط الفضية.

اناقة فاخرة وساحرة
خطفت ميريام الانظار بإطلالاتها الرسمية الفاخرة بأسلوب محتشم وأنثوي كاختيارها الرائع لفستان سهرة كبير باللون الاصفر الناعم والفاتح والمطرز بالقسم العلوي بتطريزات الورود الفاخرة، كما اختارت الجمبسوت العصري بأسلوب راق ومحتشم بتصميم جذاب بلون البيج مزدان بكاب طويل بقماش التول المطرز بفخامة ورقي.

شاهدي صور أبرز اطلالات ميريام فارس المحتشمة، وآخبرينا عن اطلالتك المفضلة؟