كيف تتألقين بإطلالاتك الكاجوال على طريقة ميريام فارس؟

تشتهر النجمة ميريام فارس باهتمامها الخاص باطلالاتها المبهرة في فساتين السهرة والمناسبات الفاخرة، أما في اسلوبها الكاجوال، فدائماً ماتنوّع ميريام باطلالاتها التي تجمع الستايل الشبابي والعصري والأسلوب الأنيق والراقي، حسب نوع المناسبة.

تفضّل ميريام ارتداء الشورت القصير في العديد من الإطلالات، وتنسّقه بأسلوبها الخاص والمميز مع توبات ناعمة وأنثوية وفي الصيف تختار الأحذية المريحة كالـEspadrille بتصاميم مميزة وملفتة، ولا تستغني ميريام عن الجينز الذي تختاره بقصّات منوّعة منها الضيّق الـSkinny  أو بقصّة الأرجل العريضة الـFlared، وتنسّقه مع احذية الكعب العالي التي تضفي جاذبية على الاطلالة.

وتفضّل ميريام الألوان الحيوية والمرحة في فصل الصيف كاطلالاتها الكاجوال الشبابية بفساتين الماكسي الصيفية الملونة والبنطلونات بألوان فاقعة كالفوشيا.

وتولي ميريام اهتماما خاصاً بخياراتها لأحدث تصاميم الأحذية الرياضية الملونة والملفتة وتنسقها بأسلوبها الخاص مع الفساتين والتنانير القصيرة واالميدي.

وتكمل ميريام أناقتها بالشنط الفاخرة التي تفضلها بتصاميم فريدة من أبرز دور الأزياء، والأكسسوارات العصرية والشبابية كالقبعات والنظارات الشمسية.

شاهدي صور 20 اطلالة كاجوال تألقت بها ميريام فارس في مناسبات مختلفة، واخبرينا عن اطلالتك المفضلة.