فساتين كوكتيل مميزة استوحيها من سيرين عبد النور

سيرين عبد النور واحدة من أجمل نجمات الوطن العربي ومن أكثرهن أناقة، وخياراتها في الموضة دائماً ما تكون مميزة وناعمة ولاسيما أنها تستعين بمنسق أزياء للمشاهير يساعدها على انتقاء ازياء تليق بها وبقوامها في البرامج ومختلف المناسبات. ومع قدوم فصل الصيف جمعنا اليوم أجمل تصاميم فساتين الكوكتيل التي تألقت بها سيرين لتستوحي منها ان رغبت في اطلالاتك المسائية.

فساتين الكوكتيل هي الخيار الأكثر أناقة للمنسابات المسائية الأقل رسمية من السهرات، وقد قامت سيرين عبد النور باختيار أجمل التصاميم منها ولا سيما مؤخراً في برنامج "نجم الكوميديا" حيث رأيناها مثلاًِ في فستان ناعم من قماش التول باللونين الأزرق والأبيض وقد نسقت معه صندل باللون الأزرق أيضاً.

كما شاهدنا في فستان مميز باللون الأسود ذي قصة مكشوفة الأكتاف اختارته من "دولتشي أند غابانا" Dolce‪&‬Gabbana وقد زينت اطلالاتها به بأقراط كبيرة وملفتة.

كما اختارت مؤخراً فستانا صيفيا ملونا ومزركشا من نفس الدار الايطالية واختارت معه تسريحة شعر قصيرة وجديدة، وغيرها من الاطلالات قبل البرامج أيضاً مثل اطلالاتها في الفستان الأسود في برنامج "المتاهة"، والفستان الزهري الناعم الذي تألقت به على المسرح في احدى الحفلات، والكثير من الفساتين الناعمة والجذابة.

شاهدي أجمل اطلالات سيرين عبد النور في فساتين الكوكتيل واستوحي منها اطلالة خاصة لمناسباتك القادمة.