أبرز اطلالات النجمات العربيات في مهرجان كان السينمائي

يزداد حضور الفنانات العربيات في مهرجان كان السينمائي الدولي على مر السنين، فنرى العديد من ألمع النجمات العربيات على السجادة الحمراء في كان. إليك أبرز اطلالات النجمات العربيات في مهرجان كان السينمائي:

المخرجة اللبنانية نادين لبكي حضرت عدة مرات مهرجان كان وكانت دائما متألقة باطلالات ناعمة غير مبهرجة، محتشمة وبالغة الانوثة كالفستان الازرق بالقصة المنسدلة من ايلي صعب Elie Saab الذي تميز بأكمام طويلة وياقة مغلقة من قماش الجيرسيه.

 اطلالة نادين لبكي في مهرجان كان السينمائي 2013

المذيعة منى ابو حمزة تألقت أيضا في فستان من تصميم ايلي صعب Elie Saab من قماش الدانتيل الناعم وقصة متدرجة باللون الازرق الملكي.

 اطلالة منى ابو حمزة في مهرجان كان السينمائي

أما الفنانة اروى حضرت مهرجان كان السينمائي كسفيرة لماركة لوريال الفرنسية وارتدت فستانا ابيض من ايمليو بوتشي Emilio Pucci.

 اروى في الدورة 67 من مهرجان كان 2014

الحضور المصري في مهرجان كان السينمائي كان غنيا أيضا بحضور العديد من الفنانين والفنانات كالممثلة لبلبة التي اختارت فستانا طويلا بلون البيج مشكوك بالحجارة البراقة الفضية وكان مناسبا للمناسبة وانيقا عليها. والممثلة حورية فرغلي و منى زكي و يسرا وغيرهن. 

الفنانة لبلبة و حورية فرغلي في مهرجان كان

أما مايا دياب فقد حضرت مهرجان كان السينمائي بفستان من تصميم نيكولا جبران ابيض اللون وبقماش شبكي شفاف مشكوك بالخرز اللماع. 

مايا دياب في فستان ابيض من نيكولا جبران في مهرجان كان السينمائي

كذلك الفنانة نجوى كرم حضرت مهرجان كان السينمائي بفستان رائع من المصمم زهير مراد Zuhair Murad بلون ابيض وبيج وقماش الدانتيل، وقد ظهرت نجوى كرم بمنتهى الأناقة والاحتشام من دون أي مبالغة بالمكياج وتسريحة الشعر او المجوهرات.

نجوى كرم في اطلالة ساحرة في مهرجان كان السينمائي