هل تفضلين اطلالات كيم كارداشيان عن غيرها من النجمات بتصاميم بالمان ؟

يبدو أن دار بالمان Balmain من أكثر بيوت الأزياء التي تفضلها النجمات فنرى نجمات الصف الأول مثل بيونسيه Beyonce، مايلي سايرس Miley Cyrus، عارضات الأزياء وعائلة الكارداشيان يتألقن بأزياء من بالمان في حفلات الاوسكار والغرامي وغيرها. 

من معجبي دار بالمان أيضا نجمتا الشاشة الجميلتان صوفيا لورين و بريجيت باردو فقد كانتا تتألقان بتصاميم دار بالمان Balmain في الخمسينات والستينات. 

من أكثر المشاهير اللواتي نراهن في قطع من بالمان Balmain هي كيم كارداشيان Kim Kardashian التي من الواضح أنها تحب تصاميم اوليفيه روستنغ كثيرا، ففي آخر اطلالاتها في حفل الـ ميت غالا Met Gala شاهدنا كيم كارداشيان Kim Kardashian في فستان فضي لماع من بالمان وفي اطلالات عديدة نرى كيم بفساتين وتنانير وصيحات مختلفة من أجدد اصدارات الدار.

 كيم كارداشيان  Kim Kardashian في فستان من بالمان Balmain

وكذلك نرى عارضات الأزياء مثل روزي Rosie Huntington-Whiteley و سيندي كروفورد Cindy Crawford و نعومي كامبل Naome Campbell و كندل جنر Kendall Jenner في فساتين من دار بالمان Balmian. 

 العارضة روزي Rosie Huntington-Whitely  ترتدي بالمان

أيضا المغنيات معجبات بأزياء بالمان Balmian كـ تايلور سويفت Taylor Swift و بيونسيه Beyonce و مايلي سايرس Miley Cyrus وغيرهن العديد من الممثلات اللواتي يتألقن باطلالات من بالمان Balmain لمناسبات عدة.

 بيونسيه ترتدي الاسود من بالمان

شاهدي صور النجمات بتصاميم بالمان وأخبرينا هل تفضلين اطلالات كيم كارداشيان أم غيرها بأزياء بالمان ؟