أجمل فساتين النجمات في حفل الـ ميت غالا Met Gala 2016

يعتبر حفل الـ ميت غالا Met Gala أهم حدث سنوي لصناعة الأزياء فهو أوسكار الموضة حيث يجتمع المشاهير لعرض أحلى اطلالاتهم ولجمع التبرعات لمتحف الميتروبوليتان للفنون Metropolitan Museum of Art الذي ينظم الحفل السنوي منذ عام 1948. وفي كل عام يختار المتحف موضوعا للحفل ليقوم المشاهير بارتداء ما يتناسب مع الموضوع المختار وهذا العام الموضوع هو الصناعة اليدوية للأزياء مقابل الآلة والموضة في عصر التكنولوجيا Manus x Machina: Fashion in an Age of Technology.

توافد المشاهير من هوليوود والعالم لحضور حفل الـ ميت غالا Met Gala في نيويورك البارحة وتألقوا بأبهى وأجمل الحلل من بيوت الأزياء العالمية. إليك سيدتي ما اخترناه لك كأفضل إطلالات للنجمات لهذا العام.

- كالعادة تألقت الممثلة بلايك لايفلي Blake Lively باطلالة ساحرة ملفتة للأنظار في فستان زهري طويل من بوربوري Burberry، الفستان رائع له ذيل طويل مطرز بالورود على الأطراف ومكشوف الأكتاف من قماش الشيفون وطبقة من قماش لماع تحتها. كما تزينت بأقراط طويلة من حبات اللؤلؤ.

بلايك لايفلي Blake Lively باطلالة ساحرة في فستان من بوربوري Burberry

- بيونسيه Beyonce تربح جائزة أحلى اطلالة بفستان طويل بقصة ذيل السمكة من جيفنشي Givenchy باللون البيج والمطرز بالورود الزهرية الناعمة المشكوكة بحبات الؤلؤ يتلاءم مع موضوع الحفل دون مبالغة.

بيونسيه Beyonce في فستان طويل من جيفنشي Givenchy

- كندل جنر Kendall Jenner تألقت بفستان من فيرساتشي Versace باللون الابيض والازرق والبيج مكشوف الظهر والخصر وفي غاية النعومة والأناقة.

كندل جنر Kendall Jenner تألقت بفستان من فيرساتشي Versace

- أما كيم كارداشيان Kim Kardashian فارتدت فستانا فضيا من قطع الكريستال الفضية والخرز الفضي من بالمان Balmain، الفستان مذهل بتصميمه الدقيق وتفاصيله الرائعة لاطلالة مستقبلية أنيقة وفي غاية الانوثة.

 كيم كارداشيان Kim Kardashian ترتدي بالمان Balmain

- منظمة الحفل آنا وينتور Anna Wintour بدت في غاية الأناقة في فستان ابيض طويل من شانيل Chanel مزين بالشراشيب على الأكمام ومن الأسفل، ومشكوك بالخرز الناعم.

 آنا وينتور Anna Wintour في فستان ابيض طويل من شانيل Chanel

- جيجي حديد Gigi Hadid ارتدت فستانا طويل باللون الرمادي الحديدي  من تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger مكون من كورسيه من الكريستال الفضي اللماع وفوقها تنورة شيفون طويلة، الأسلوب مناسب جدا للموضوع العام وبدت جيجي مع صديقها زين مالك الذي ارتدى من فيرساتشي Versace في غاية الأناقة.

جيجي حديد Gigi Hadid في فستان طويل من تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger و زين مالك في اطلالة من فيرساتشي Versace

وهناك العديد من النجمات اللواتي تألقن في حفل الـ ميت غالا Met Gala  الليلة الماضية مثل نيكول كيدمان التي ارتدت فستانا اسودَ مشكوك بالفضي من الكسندر مكوين، وأيضا رأينا كايلي جنر ترتدي بالمان و نعومي كامبل في فستان من روبيرتو كافالي و امبر هيرد وغيرهن.

شاهدي بالصور أحلى اطلالات النجمات في حفل الـ ميت غالا Met Gala لهذا العام وأخبرينا هل توافقينا الرأي؟