اجمل الاطلالات بالكعب العالي للمحجبات!

لا تستغني معظم السيدات حتى المحجبات عن الكعب العالي، خاصة أنه يساعد على ابراز القوام بشكل ممشوق أكثر، ويضفي لمسات أنيقة وراقية على أي إطلالة، ولاحظنا أن العديد من فاشينيستا الوطن العربي المحجبات نجحن برسم ستايل أنيق وملفت بأحذية وصنادل الكعب العالي، كل حسب ذوقها وأسلوبها الخاص والمتفرد.

لذلك اخترنا لك اليوم 12 إطلالة ملفتة بالكعب العالي لتستوحي منها أناقتك من أشهر و  أبرز مدونات الموضة المحجبات.

اسلوب كلاسيكي وراق


يعدّ الستايل الكلاسيكي أساسي للعديد من السيدات خاصة بالألوان الأساسية والراقية كإطلالة سالي عاشور الأنيقة بتنورة سوداء ماكسي وبلايزر وتوب أبيض، ونسقت معها حذاء أسود بالكعب العالي مع مقدمة مدببة وشريط رفيع عند الكاحل.

اطلالات عصرية وملفتة


تعشق العديدات تصاميم الاحذية والصنادل الملفتة والغريبة، والتي تضفي لمسات عصرية وفريدة على الإطلالة، ودائما ما تختار الكويتية مرمر اجمل واحدث التصاميم كإطلالتها الراقية والعصرية بقميص طويل وعريض بلون البوردو مع بنطلون اسود وصندل حيوي وملفت بالجلد الاسود المفرغ والكعب العالي.

ستايل أنثوي وناعم


لمن تفضل الأسلوب الناعم والرقيق بألوان أنثوية وجذابة، اخترنا لك إطلالة لينا اسعد الانيقة، اختارت فيها توب أبيض مزين بكشاكش عريضة وبسيطة مع بنطلون زهري بقصة الارجل المستقيمة، وحذاء أنيق وعصري بصيحة الـMule  بالكعب العالي بلون البيج وفتحة صغيرة في مقدمة الأصابع.

شاهدي صور 12 إطلالة للمحجبات باحذية وصنادل الكعب العالي تشمل الستايل الكلاسيكي والعصري، واختاري منها ما يعجبك.