كيف تقيمين اطلالات النجمة التركية ساريناي ساريكايا ؟

برزت النجمة التركية الحسناء ساريناي ساريكايا بين زميلاتها الممثلات التركيات بجمالها وإطلالاتها الأنيقة والعصرية، فساريناي التي اشتهرت في الوطن العربي بدوريها نسيم في مسلسل ليلى، وميرا في مسلسل المد والجزر، نجحت برسم ستايل خاص بها لايشبه اسلوب اي من زميلاتها النجمات.

اطلالات كاجوال بلمسات شبابية
تمتاز خيارات ساريناي الكاجوال بستايل شبابي وعصري تختار فيها سراويل الجينز الضيقة والقمصان والتيشرتات بألوان احادية انيقة كالاسود الذي يعدّ من الوانها المفضلة والابيض والرمادي، كما انها تعشق التصاميم الجلدية المثيرة خاصة جاكيت الجلد و بنطلون الجلد الضيق التي تختارهما بأحدث التصاميم والصيحات، وتضفي لمساتها العفوية والشبابية بالاكسسوارات الملفتة كالقبعات.

فساتين سهرة عصرية وبسيطة
تبتعد ساريناي عن المبالغة تماماً في خياراتها لفساتين السهرة في المناسبات الرسمية والفاخرة، وغالباً ما تختار القصات البسيطة المميزة بلمسات عصرية، وتختار معها اكسسوارات ناعمة وتسريحات شعر طبيعية وعفوية.

جلسات تصويرية مبهرة وساحرة
تعدّ ساريناي من أكثر النجمات التركيات أناقة ورقي بجلساتها التصويرية التي تتألق فيها في كل مرة بستايل مختلف، ويساعدها في ذلك قوامها الممشوق والنحيل، حتى ان ماركة الجينز الشهيرة Mavi اختارتها لتكون الوجه الإعلامي للدار.

شاهدي صور 25 اطلالة منوعة للنجمة التركية الشهيرة ساريناي ساريكايا “نسيم”، وأخبرينا برأيك، هل تستحق لقب التركية الاكثر اناقة؟