جنفير لوبيز تتألق بفساتين لمصممين عرب

يبدو أن جنيفر لوبيز Jennifer Lopez من أكثر النجمات إعجابا باللمسات الشرقية وسحر تصاميم المصممين العرب واللبنانيين خاصة حيث أنها تألقت في العديد من اطلالاتها بفساتين من زهير مراد Zuhair Murad وايلي صعب Elie Saab وجورج حبيقة George Hobeika وغيرهم.

البارحة ارتدت جنيفر لوبيز Jennifer Lopez في الحفل الختامي لـ امريكان ايدول Amercian Idol فستانا من ياس كوتور YAS Couture للمصمم ايلي ماضي Elie Madi، الفستان من الترتر الذهبي بالكامل ذي اكمام طويلة وقصير من الأمام وله ذيل طويل من الخلف نسقته مع حذاء لوبوتان Louboutin مشكوك بحبات ذهبية أيضا.

وباللون البيج الذهبي تألقت جنيفر لوبيز Jennifer Lopez بفستان من ايلي صعب Elie Saab في حفل الاوسكار الماضي The Academy Awards 2015، الفستان طويل ومفتوح عند الصدر له تنورة منفوشة ومرصع بالكريستال على الصدر والخصر ومنطقة وسط الفستان.  وهذه ليست الاطلالة الأولى لها بفساتين من ايلي صعب Elie Saab.

أما زهير مراد Zuhair Murad فيبدو أنه من المصممين المفضلين لدى جنيفر لوبيز Jennifer Lopez إذ أنها ارتدت العديد من تصاميمه الساحرة في كثير من المناسبات كالـ غولون غلوب Golden Globe Awards وغيرها.

ولم تكتف جنيفر لوبيز Jennifer Lopez بالمصممين اللبنانيين فهي تعشق اللمسات الشرقية للمصممين العرب فرأيناها باطلالة للمصمم السوري رامي العلي Rami Al Ali في سروال بيج عريض و توب براقة ذهبية في موسم امريكان ايدول American Idol في عام 2014.‪  ‬ 

وكانت قد أشعلت جنيفر لوبيز Jennifer Lopez المسرح بفستان من توقيع الكويتي يوسف الجسمي Yousef Al Jasmi في حفل We Day Vancouver عام 2014.