بالصور: اكتشفي مفاجآة مايا دياب الأسبوعية في الموضة!

مايا دياب تعتبر احدى أشهر نجمات الوطن العربي، وأيقونة من أيقونات الموضة والجمال حيث تنتظر النساء اطلالاتها وتنسيقاتها العصرية ليستوحين منها ملابسهن وأناقتهن، ومؤخراً في برنامج "اسأل العرب" أصبحت مايا تطل علينا بشكل أسبوعي وتفاجئنا بأغرب الأزياء وأكثرها مواكبة للموضة.

ومن أجمل اطلالاتها في البرنامج كانت بالفستان الأسود الماكسي ذي الياقة العالي والأكمام الطويلة، كما أحببنا اطلالتها في فستان من المخمل الأحمر اختارته من زهير مراد Zuhair Murad   .

وقد بدت مايا غاية في العصرية في احدى الحلقات حيث اختارت فستاناً قصيراً من الجلد من "سانت لوران"Saint Laurent  وفي حلقة أُخرى فضلت مايا أن تنسق لوك دراماتيكيا أسود انتقته من "جيفنشي "Givenchy.
 
وفي حلقة الأسبوع الماضي أطلّت مايا في فستان من الجلد الأزرق اختارته من "غوتشي " Gucci، وقد صبغت أطراف شعرها باللون الأزرق الفاتح لتتماشى مع الفستان.

أما يوم الاثنين وفي أحدث حلقات "اسأل العرب" فاجأتنا مايا دياب بتسريحة جديدة كلياً حيث قصّت شعرها واعتمدت اللوك المُجعد، وقد ناسبها حقيقةً وقد اختارت اطلالاتين مختلفتين الأولى في فستان من "بالمان Balmain " باللونين الأسود والأبيض مع جزمة وصلت لأعلى حد الركبة.

أما الاطلالة الثانية فقد كانت عبارة عن فستان أبيض ناعم من "دولتشي غابانا " Dolce‪&‬Gabbana  مع ربطة سوداء على الرقبة.

لقد أحسنت مايا دياب اختيار اطلالاتها في برنامج "اسأل العرب" ونحن بانتظار المزيد من المفاجآت العصرية في الأسابيع المُقبلة.