اطلالات وفاء الكيلاني في متاهة اللون الأسود!

تعتبر وفاء الكيلاني من أشهر المذيعات في الوطن العربي، حيث فرضت نفسها بشخصيتها القوية المحاورة، وبذكائها، كما بجمالها وإطلالاتها الأنيقة. وفي برنامجها الأخير "المتاهة"، فرضت وفاء على نفسها وعلى ضيوفها نمطاً معيّناً من الثياب، وألزمتهم باللون الأسود. فهل ناسبها هذا اللون، أم أن إطلالاتها فيه دخلت متاهة النمطية والتكرار؟!

اللون الأسود هو سيد الألوان، لكن طبعاً الإكثار منه قد يشعرنا بالملل وبالكآبة أحياناً. ووفاء الكيلاني مضى على ارتدائها له عدد من الشهور في برنامج "المتاهة"، وهي تحاول دائماً، بمساعدة منسق الملابس الخاص بها "سيدريك حداد"،  أن تنوّع في إطلالاتها بالأسود بين الفساتين الطويلة أو القصيرة، بين التايورات، الجمبسوت، أو حتى السروايل مع القمصان. وقد بدت في جميعها أنيقة ومواكبة للموضة. لكن هذه الإطلالات كادت تخلو بالكامل من الأكسسوارت، وكما نعلم جميعنا فإنّ الأكسسوارت تلعب دوراً كبيراً في إضافة حركة وكسر رتابة اللون الأسود، ويكفي أن تختار أقراطاً ملوّنة، أو عقداً ذهبيّاً أو حذاء بلون مغاير كي تكون قد أعطت حركة للأسود، من دون المساس برونقه الخاص.

وفي أحدث اطلالتها في برنامج المتاهة يوم الثلاثاء الماضي حين استضافت وفاء النجم كاظم الساهر اختارت فستاناً أسود من المخمل بتصميم رائع بالفعل ناسبها كثيراً، بكتف مكشوف وصل طوله حد الركبة، وقد ارتدت معه جوارب نسائية باللون الأسود وحذاء من نفس اللون أيضاً. وقد تركت شعرها مفروداً بتسريحة ناعمة وطبيعية.

نحن نحترم شروط البرنامج، ونثني على إطلالات وفاء الكيلاني الراقية فيه، لكن هذا لا يمنع أن تعيد النظر في انتقاء أكسسوارتها، كي لا تضيع في متاهة اللون الأسود.