لن تصدقوا أناقة ورشاقة ميريام فارس قبل وبعد الحمل!

أعلنت النجمة ميريام فارس عن حملها بطريقة عصرية ومواكبة للموضة حيث نشرت صورة لها على صفحتها على انستقرام بفستان أسود ضيّق أظهر بطنها وقوامها بطريقة رائعة. ومنذ ذلك اليوم وهي تختار أجمل الاطلالات للحمل وأكثرها عصرية، وبالرغم من أن بطنها قد كبر كثيراً ولاسيما في الأشهر الأخيرة غير أنها عرفت دائماً كيف تظهره بأفضل طريقة وكيف تختار اطلالات ملائمة لقوامها الجديد!

ففي كل ظهور لها في مختلف المناسبات الصباحية أو المسائية كانت تفاجئنا بتنسيقات عصرية ومميزة وكأن أناقتها قد ازدادت أثناء الحمل، فرأيناها في معاطف أنيقة، وفساتين قصيرة ناعمة، وفي فساتين سهرة فاخرة ومميزة، وقد نسقت مع مختلف الاطلالات اكسسوارت جميلة أكلمت بها فكرة اللوك بأفضل طريقة.

وبعد أن أعلنت أن موعد انجابها قد اقترب اختفت ميريام عن الظهور لمدة أسابيع قليلة لتفاجئنا بعد ذلك في لندن في قوام جديد واطلالات غاية في الأناقة وقد استعادت رشاقتها بسرعة خارقة كما حافظت على اطلالاتها العصرية ونمطها المميز في الموضة.

وقد رأيناها في فستان أسود ضيق وقد نسّقته مع جزمة وقبعة كبيرة وقد بدا اللوك شبابي ولا آثار لبروز البطن أبداً. كما نسّقت شورت أبيض مع توب من الصوف الرمادي وحقيبة كبيرة من الفرو لاطلالة صباحية شبابية. وأيضاً رأيناها في شورت أسود مع توب بياقة عالية ومعطف من الفرو وجزمة وصلت لأعلى الركبة وقد بدا اللوك أنيقا وراقيا.

جمعنا لك اليوم بالصور أبرز اطلالات ميريام فارس أثناء وبعد الحمل لتشاهدي بنفسك كيف استعادت رشاقتها بسرعة هائلة وكيف ازدادت أناقتها مع الأمومة!