بالصور: أناقة النجمات العربيات عندما يجتمعن!

شهدت السنوات الفائتة تحسناً ملحوظاً في أناقة وإطلالات نجماتنا العربيات، اللواتي أصبحن أكثر اهتماماً برشاقتهن وأسلوبهن في اختيار التصاميم التي تليق بقوامهن وستايل كل منهن الخاص بها.

وعندما تجتمع نجماتنا العربيات في المناسبات الخاصة أو الحفلات الفاخرة أو حتى المقابلات التلفزيونية، غالباً ماتخطفن الأنظار بإطلالاتهن المنوّعة بأساليب مختلفة تجمع الكلاسيكي والعصري والأنيق.

كما أبهرتنا كل من نانسي عجرم وأنابيلا هلال باختيارهن لفساتين سهرة ناعمة وأنيقة في برنامج ديو المشاهير، بينما جمعت نانسي واليسا إطلالتين متماثلتين باللونين الأسود والرمادي بأسلوب كاجوال راق في أحد عروض المصمم العالمي ايلي صعب.

وشاهدنا أنغام وأصالة بفساتين سهرة طويلة وفاخرة في أحد الحفلات الأولى، اختارت فيها أنغام اللون الأسود الكلاسيكي بينما فضّلت أصالة لون البيج الفاتح بفستان مشكوك بأحجار لمّاعة.

وبالطبع طغى اللون الأسود على الإطلالات التي جمعت وفاء الكيلاني بالعديد من النجمات في برنامجها “المتاهة”، فاختارت سيرين عبد النور فستان جلد ضيّق بقصّة الميدي الأنيقة، بينما فضّلت شيرين عبد الوهاب الأسلوب الأنثوي والناعم بفستان رائع من الدانتيل الأسود.

شاهدي بالصور أناقة النجمات العربيات عندما تجمع بينهن المناسبات الكبيرة واللقاءات، وأخبرينا عن إطلالتك المفضلة؟