بالصور: استوح أناقتك وابنتك في يوم الأم بأسلوب النجمات وبناتهن!

تختار في بعض الأحيان العديد من الأمهات تنسيق إطلالاتهن بأسلوب مماثل أو ملائم مع إطلالات أولادهن بستايل لطيف وأنيق، خاصّة مع الفتيات الصغيرات، وهذه الصيحة الرائجة منذ عدّة سنوات اتّبعتها العديد من النجمات العربيّات والعالميّات وبإمكانك سيّدتي الاحتفال يوم الأم مع عائلتك باختيار ستايل يماثل أو يشابه ملابس ابنتك، لتحتفظي بذكريات وصور لاتنسى في هذا اليوم العظيم، بإطلالات أنيقة وملفتة.

واخترنا لك اليوم مجموعة كبيرة من إطلالات النجمات مع بناتهن، لتستوحي منها مايليق بذوقك ونوع مناسبتك في غداء أو عشاء يوم الأم، فإن كنت ستقضين هذا اليوم في الاحتفال في الهواء الطلق أو المنتزهات الكبيرة، اختاري الجينز على طريقة نانسي عجرم وابنتها، التي نسّقت جينز ضيّق وجاكيت Bomber باللون الأزرق وحذاء باليرنا أبيض لنفسها، واختارت لابنتها جينز بقصّة الـSkinny أيضاً مع جاكيت جينز قصير.

وبإمكانك اختيار أسلوب عصري وشبابي بجاكيت الجلد التي اختارتها كيم كارداشيان باللون الأسود مع جينز أسود، بينما نسّقت لابنتها نورث إطلالة باللون الأبيض المعاكس.

وإن كانت نوعيّة مناسبتك في يوم الأم تتطّب أسلوب أكثر رسميّة، تألقي على طريقة مايا دياب وابنتها اللتين اختارتا إطلالتين متماثلتين بفساتين أنيقة وراقية باللونين الأبيض والأسود.

أو استوحي أناقتك من النجمة جينيفر لوبيز، بأسلوب قمّة في الرقي والأنوثة، بتنورة زهرية بقصّة الـPeplum مع توب زهري مطرّز بأزهار ناعمة، واختارت لابنتها إطلالة مماثلة بنفس اللون الأنثوي ولكن بقصّة تليق بأزياء الأطفال.

شاهدي بالصور ٢٣ إطلالة تجمع النجمات العربيات والعالميات ببناتهن بأساليب عصرية أو راقية، واستوح منها أناقتك مع ابنتك في يوم الأم.