بالصور: تعرفي على فساتين احلام الأغلى ثمناً!

شاهدنا الفنانة احلام في اعلان برنامجها الجديد "ذا كوين"The Queen  متربعة على العرش في اطلالة ملكية فاخرة، عبارة عن فستان من المخمل الأسود مع وشاح مُطرّز بخيوط ذهبية، وقد تزيّنت بقلادة ذات تصميم شرقي وتاج على رأسها والخنجر الاماراتي على خصرها. حيث أن احلام تعشق الاطلالات الفاخرة والدليل هو خياراتها الأغلى ثمناً من دور الازياء الراقية والتي جمعناها لك بالصور اليوم.

بالعودة لابرز اطلالات احلام نلاحظ أن خياراتها دائماً تكون مبتكرة وفاخرة ولاسيما الفساتين التي تنتقيها بعناية للمناسبات الكبيرة التي تحضرها أو على المسرح، وهي تعشق دور أزياء معيّنة تعتبر تصاميمها من الأغلى ثمناً عالمياً ومن الممكن أن يصل ثمن الفستان الواحد الى اكثر من 20 الف دولار، حيث تكون الأقمشة مُطرزة، أو مشكوكة بالكريستال أو بالترتر البرّاق، وغالباً من مجموعات الـ "هوت كوتور" Haute Couture.

ونذكر من دور الأزياء "فالنتينو"Valentino  والذي يعتبر المفضل بالنسبة لاحلام وقد رأيناها في الكثير من الفساتين الرائعة التي حملت توقيعه. وكذلك دار "غوتشي " Gucci، و"ايلي صعب " Elie Saab، و"زهير مراد " Zuhair Murad، وغيرهم مثل "دولتشي اند غابان ا" Dolce‪&‬Gabbana، و"توم فورد" Tom Ford. 

وتحرص احلام بشكل دائم على تزيين اطلالاتها بأفخم آنواع المجوهرات النفيسة والاكسسوارت الراقية.

ومن المؤكد أن اطلالاتها في برنامج "ذا كوين"The Queen  ستكون الأكثر فخامة والأغلى ثمناً، وبانتظار بث البرنامج واكتشاف هذه الاطلالات سنتركك مع جولة على خيارات احلام الأغلى ثمناً في الموضة.