هل تتربّع النجمة الهندية كاترينا كيف على عرش أناقة بوليوود؟

تعدّ النجمة الهنديّة الحسناء كاترينا كيف من أكثر نجمات بوليوود جمال وأناقة، فكاترينا البالغة من العمر 32 عاماً جذبت الملايين من المعجبين بمعالمها السمراء الفاتنة، وقوامها الرشيق والممشوق، ودائماً ما تبرز جمالها باختيار أجمل وأرقى الإطلالات في مناسباتها المختلفة.

وستايل كاترينا يمتاز بالأسلوب المريح والأنثوي في إطلالاتها اليومية والعملية، فتختار الفساتين القصيرة المطبّعة بالورود وتنسّقها مع الساندالات الصيفيّة المريحة بدون كعب بأسلوب بسيط وعفوي، وتفضّل الجينز بقصّة الـSkinny  بالتصاميم الممزقة والشبابية مع القمصان الحريرية المنسدلة ببساطة وعفوية. وتختار السراويل الفضفاضة بالقصّات العصرية مع الـCrop Top  العصرية وتنسّقهما مع الأحذية الرياضيّة البيضاء بإطلالات عصريّة وشبابيّة.

وفي مناسباتها الأنيقة تفضّل كاترينا فساتين الميدي الضيّقة التي تظهر جمال قوامها وتختارها بتصاميم رائعة من أبرز دور الأزياء العالمية كإطلالاتها العصرية والأنيقة بفستان بالمان أسود بأكمام طويلة مع فتحات عصرية عند الأكتاف.

وتتمتّع كاترينا بجرأة في خياراتها لأحدث صيحات الموضة بألوان غنيّة وقويّة كإطلالاتها الملفتة ببدلة نسائية باللون النيلي الحيوي.

أمّا في المناسبات الفاخرة وعلى السجادة الحمراء، فدائماً ماتثير الاعجاب بإطلالاتها الساحرة بفساتين سهرة مبهرة لأبرز المصمّمين العالميين مثل Elie Saab وOscar De La Renta، حيث تبتعد كاترينا عن الأسلوب الروتيني، وتسحرنا بخياراتها لفساتين منوّعة من حيث القصّات والأقمشة، كإطلالتها الرائعة في مهرجان كان الفائت بفستان أحمر طويل بقصّة كلاسيكية ومحتشمة من ايلي صعب.

وتعتمد كاترينا تسريحات الشعر الناعمة، وتزيّن إطلالاتها بالمجوهرات بأسلوب بسيط وبعيد عن المبالغة.

شاهدي بالصور أبرز 20 إطلالة تألقت بها نجمة بوليوود الفاتنة كاترينا كيف، وأخبرينا برأيك، هل تتفوّق بالأناقة والجمال على زميلاتها؟