خيارات النجمات في بلاتينيوم ريكوردز بين الأنيق والمخيب للآمال!

احتفلت يوم أمس الأحد شركة بلاتينوم ريكوردز Platinum Records في إمارة دبي، بحفل غنائي ضخم، يعدّ الأكبر في تاريخ الشركة، ضمّ عددا كبيرا من نجوم الوطن العربي.
 
وبرزت النجمات العربيات على السجادة الحمراء بكامل أناقتهن بفساتين منوّعة وغنيّة بالألوان المشرقة والحيوية.
 
وللأسف لم توفّق جميع النجمات بخياراتهن، كإطلالة النجمة المصرية سمية الخشاب بفستان مزركش باللون الأصفر، مزيّن بتفاصيل مبالغة ومبهرجة، واختيار الإعلامية لجين عمران لإطلالة ملفتة بستايل جديد بعيد عن الأسلوب الأنيق الذي عوّدتنا عليه، بتنورة طويلة ومنفوشة من الساتان الأسود مع قميص أبيض، الخطأ الذي وقعت فيه لجين اختيارها للقفازات الجلدية المكشوفة الأصابع، والتي أكسبت إطلالتها لمسات راكبي الدراجات النارية، ولم تلائم فخامة الحدث.
 
وتشابهت إلى حد كبير إطلالة لجين عمران بإطلالة أسماء المنور، التي اختارت تنورة طويلة من الشيفون الأسود وقميص أبيض أيضاً، ولكن عوضاً عن القفازات الجلدية اختارت قفازات طويلة من الدانتيل الأنثوي.
 
وتألقت المغنية اريام بفستان أنيق وبسيط باللون الزيتي، أما النجمة كارول سماحة فاختارت فستانا ناعما باللون الأزرق من تصميم جورج حبيقة بإطلالة تعد الأجمل بين إطلالاتها الأخيرة التي باءت بالفشل.
 
وتألقت النجمة نسرين طافش بفستان أحمر بتصميم منال عجاج، بقصّة الكتف الواحد، مزيّن بتطريزات بسيطة، وقماش الشيفون المنسدل عند الكتف والخصر.
 
شاهدي بالصور أبرز إطلالات النجمات العربيات في الحفل الضخم لبلاتينيوم ريكوردز، والتي تنوّعت بين الأنيق والممل والملفت للأنظار، وأخبرينا برأيك.