من هي النجمة العربيّة الأكثر أناقةً بالأحذية الرياضيّة؟

لم يعد ارتداء الأحذية الرياضيّة يقتصر على النادي الرياضي، بل أصبحت أساسيّة في الإطلالات الكاجوال والعمليّة لكل سيّدة مواكبة لأحدث صيحات الموضة، بالإضافة إلى ميّزة الراحة التي تقدّمها، خاصّة في المشاوير الطويلة.
 
وأصبحت النجمات العربيّات تخترن أحدث وأجمل تصاميم الأحذية الرياضيّة في إطلالاتهن الكاجوال واليوميّة، كل منهن حسب أسلوبها الخاص.
 
وأبرز النجمات اللواتي لا يستغنين عن الأحذية الرياضيّة، ميريام فارس التي تألقت بأكثر من إطلالة خاصّة في فترة الحمل، واختارت ميريام مجموعة من الأحذية جمعت التقليدي منها كالـConverse الكلاسيكي، بالإضافة إلى التصاميم الجلديّة الملوّنة بألولن حيويّة وجذابّة.
 
أما هيفاء وهبي الشهيرة بإطلالاتها العصريّة والشبابيّة فشاهدناها بالأحذية الرياضيّة البيضاء والمزيّنة بتفاصيل الميتاليك اللمّاعة، والتي نسّقتها مع الفساتين القصيرة، وحذاء Adidas الأوريجنال والتي تألقت فيه هيفاء بإطلالة جمعت الجينز والفرو.
 
أما نوال الزغبي والتي تعدّ الأحذية الرياضيّة أساسيّة في إطلالاتها الكاجوال، فقد جمعت الأسلوب الأنيق والعصري بسروال الجلد الضيّق وحذاء رياضي باللونين الأبيض والأسود، بالإضافة إلى اختياراتها للتصاميم الشبابيّة الملوّنة والتي شملت الزهري والأبيض.
 
شاهدي سيّدتي بالصور كيف نسّقت 20 نجمة عربيّة الأحذية الرياضيّة بإطلالاتهن التي جمعت الأسلوب الكاجوال والأنيق وأخبرينا من برأيك الأكثر أناقة؟