بالصور: ليل لندن يُضاء بإطلالات مُبهرة للنجمات!

أُقيم مساء أمس حفل توزيع جوائز الـ BAFTAفي مدينة لندن والذي يُضاهي حفل الـ Oscarsالذي يُقام في هوليوود، ولا سيما من ناحية الحضور الذي يطغى عليه النجوم والنجمات العالميون، ومن ناحية إطلالاتهم المُبهرة التي يختارونها من أرقى وأفخم دور الأزياء العالمية. وهذا العام أُضيئت مدينة الضباب بأجمل اطلالات النجمات...
 
الملفت للنظر أن معظم النجمات وقع اختيارهن على دور أزياء بريطانية كون المناسبة كانت في لندن فمثلاً شاهدنا النجمة Kate Winslet في أجمل اطلالاتها على الاطلاق عبارة عن فستان أسود بكتف واحد اختارته من تصميم Antonio Berardi.
 
النجمة المخضرمة  Cate Blanchettإختارت فستاناً من Alexander McQueen  فيه الكثير من التفاصيل الغنية ولاسيما على منطقة الصدر وقد بدا غاية في الروعة عليها.
 
أما النجمة التلفزيونية الشهيرة Emilia Clarke فقد اختارت تصميماً باللون الأحمر من Victoria Beckham بالرغم من أنها الوجه الاعلامي لدار Dior وبرأيي أن الاطلالة لم تناسبها كثيراً.
 
وبالنسبة للنجمة الشابة Saoirse Ronan فقد اختارت اطلالة جميلة وغاية في النعومة من Burberry، والممثلة Olga Kurylenko اختارت فستاناً أبيض من Ralph‪&‬Russo، والممثلة Gemma Chan وقع اختيارها على فستان فضي من Jenny Packham، والممثلة Isla Fisher في فستان من  Stella McCartney.
 
أما النجمات اللواتي اخترن من دور الأزياء الايطالية والفرنسية العالمية فهن النجمة Julianne Moore  في فستان أبيض سكري من Armani Prive، والنجمة الشابة Ronney Mara اختارت فستاناً باللون البيج من Givenchy، وقد تألقت Dakota Johnson  في تصميم باللون الأحمر من Dior، وعارضة الأزياء Lily Donaldson  في تصميم باللون الأسود من Saint Laurent والنجمة الشابة التي اشتهرت بخيارتها الأنيقة هذا العام Alicia Vikander وقد تألقت بتصميم مبتكر من  .Louis Vuitton 
 
وبالنسبة للإطلالات الكارثية فلم تكن كثيرة لكن أبرزها كان للمثلة Rebel Wilson  التي اختارت تايوراً أسود عبارة عن سترة وتنورة متفاوتة الأطوال.
 
وكذلك اطلالة Annabelle Wallis في فستان أحمر من Oscar de la Renta أيضاً لم تكن موفقة وبدت مُبهرجة قليلاً. واطلالة Laura Haddock التي بذلت جهداً في اختيارها وكانت عبارة عن تصميم لـ Givenchy Coutureيعود لعام 1967 لكنه لم يناسبها ولا سيما التنورة المصنوعة من الريش.
 
هذه أبرز اطلالات النجمات في حفل الـ BAFTAوهذه خياراتهن المتنوعة التي نجح بعضهن في تنسيقها وبعضهن الآخر لم يوفق، شاهديها هنا بالصور وأخبرينا رأيك بها.