تعرفي إلى 5 حسابات جديدة من السعودية لأسلوب حياة متجدد

يتطرقن إلى مواضيع متنوعة ومختلفة مثل الموضة والجمال، إلى مناقشة قضايا تهم المجتمع السعودي. احرصي على متابعة هذه الخمس حسابات الملهمة لشخصيات مميزة تميزن بتجدد أسلوبهن وعفويتهم
 
بيان لنجاوي
أبدا يومك بابتسامة، هكذا تبدأ الناشطة الإجتماعية بيان يومها مع متابعيها على السناب شات بحيوية وايجابية. بدأت بيان مسيرتها الاعلامية على الانستقرام تتكلم بها عن مواضيع وقضايا مختلفة تخص المجتمع السعودي. تبادر في زيارة احداث وفعاليات جدة من معارض وبازارات وتحرص كثير على دعم المواهب المحلية. 
 
لمى العقيل 
لفتت لمى العقيل الانتباه في الآونة الاخيرة بجمالها الساحر وشخصيتها الهادئة والجميلة. تعتبر لمى من اهم الشخصيات المؤثرة الجديدة على شبكات التواصل الاجتماعي  حيث تعرض اعمال المصممات المحليات واختيرت كسفيرة صالون يو أر شيك العضوي في الرياض. في سنتها الاخيرة في الجامعة، تحضر لمىلبان تكون مصممة ازياء ناجحة. 
 
غالية امين 
عفوية وطبيعية، بدأت غالية امين مسيرتها في عالم الموضة والأزياء كمنسقة ازياء لاهم برامج التلفزيون على شاشات العالم العربية. تشارك غالية متابعيها يومياتها الممتعة وزياراتها لأفخم المتاجر وبها تعرض خياراتها وتنسيقاتها لقطع رائعة تواكب اخر الصيحات في عالم الموضة. 
 
حصة الصانع 
احدثت صور ملكة حصة الصانع على زوجها الكويتي علي ضجة كبيرة في شبكات التواصل الاجتماعي. ظهرت حصة بصور ملكتها بفستان احمر ملكي من المصمم zac Posen . تشارك حصة متابعيها حياتها اليومية  عائلتها وأصدقائها وبعض طلاتها اليومية وروتينها للحفاظ على رشاقتها
 
 
رنيم ك. ب. 
تعيش في لندن وتشارك متابعيها اخر مشترياتها من ارقى دور الأزياء العالمية وطلاتها اليومية في شوارع أوروبا الراقية وزيارتها لأشهى المطاعم والمقاهي. تستحق المتابعة لمن يهتم بالسفر ومعرفة الأماكن السياحية المميزة في لندن.