بالصور: شاهدي كيف نشرت هيفا وهبي الأناقة في شوارع باريس!

حلّت النجمة هيفا وهبي ضيفة على أسبوع الموضة في باريس، وحضرت عدد من عروض الهوت كوتور Haute Couture  لموسم ربيع وصيف 2016، وقد تألقت باطلالات رائعة، تفوقت بها على الكثير من النجمات المحليات والعالميات، وقد نشرت الأناقة في شوارع عاصمة الموضة باريس.
 
وقد رأيناها في أكثر من أسلوب تنوع بين الكاجوال والعصري للاطلالات الصباحية، وبين الرسمي الأنيق للاطلالات المسائية. وطبعاً الاطلالاتان الأكثر انتشاراً على وسائل التواصل الاجتماعي كانتا في عرضي ازياء كل من  Elie SaabوZuhair Murad، حيث في العرض الأول اختارت فستان برّاقاً قصيراًوباللون الفضي، وقد نسقته مع حذاء باللون البيج الفاتح.
 
أما للعرض الثاني فقد اختارت تصميماً من الدانتيل الأسود ارتدت من فوقه معطفاً من الفرو باللون الرمادي مع حقيبة يد صغيرة باللون الأسود.
 
وقد لاحظنا تركيزها في اطلالاتها في باريس على معاطف الفرو التي اختارتها لمختلف المناسبات المسائية والصباحية، حيث نسقت في أول أيام وصولها ملابس عصرية مع السروال الضيق والحذاء الرياضي ومعطف من الفرو الأسود. 
 
وفي آخر أيام وقبل مغادرتها باريس الى لبنان أطلت هيفا في معطف من الفرو الأبيض، نسقته مع حقيبة باللون الأصفد من Fendi من الفرو أيضاً. وحذاء جزمة طويل وصل لأعلى الرُكبة، نع نظارات شمسية كبيرة. وفي لوك آخر رأينها في سروال ضيق باللون الأسود، مع حذاء وصل حد الكاحل، وجاكيت من الصوف الخفيف.
 
وقد اهتمت هيفا وهبي باختيار اكسسوارتها أيضاً، من حقائب يد فاخرة، أحذية أنيقة ومجوهرات ثمينة.
 
أينما تحل هيفا وهبي تنشر الأناقة والعصرية، والاطلالات المميزة وهذه المرة في باريس أثبتت مرة أُخرى أنها من أكثر النجمات مواكبة للموضة، وأنت ما رأيك؟