بعيداً عن أسلوبها الغريب والملفت… مايا دياب تتألق بأناقة في "إسأل العرب"

تعدّ النجمة اللبنانيّة مايا دياب من أكثر نجمات الوطن العربي إثارة للجدل في إطلالاتها وأسلوبها الغريب والمبتكر على المسرح.
 
ولكن يبدو أن مايا قرّرت حتّى الآن في إطلالاتها ببرنامجها الجديد “اسأل العرب” والذي يعرض على شاشة MBC، الابتعاد عن أسلوبها المتمرّد والذي عوّدتنا عليه، واعتماد إطلالات عصريّة وأنيقة أظهرت جاذبيّتها وقوامها الممشوق.
 
فبعد أن اختارت في الحلقة الأولى فستان  Balmainقصيراً بأكمام طويلة، أطلّت علينا في ثاني حلقات البرنامج مايا بإطلالتين جميلتين، الأولى بفستان قصير وضيّق مكشوف الأكتاف من دار أزياءSaint Laurent ، وقد تميّز الفستان بمزيج مبهر وعصري من الأقمشة والألوان شملت الجلد والتول الذي زيّن منطقة الصدر مع شكّ أنيق وملفت باللون الذهبي البرّاق. وسيطر اللون الأسود على الفستان مع لمسات حيويّة وملوّنة بالزهري المنقّط والأبيض.
 
وفي إطلالتها الثانية اختارت مايا تنورة "شامواه" من Dsquared بطول الركبة باللون العسلي مزيّنة بصيحة الأهداب الرائجة، وحذاء عالي الساق بنفس اللون، واختارت مايا توب مثيراً من الدانتيل الأسود ونسّقت فوقه جاكيت قصيراً مزيّناً بأزرار ذهبيّة ملفتة.
 
فهل ستستمر مايا بهذا الأسلوب الأنيق، أم ستعود وتقع في فخ المبالغة والبهرجة، شاهدي بالصور أحدث إطلالات مايا دياب في برنامج "اسأل العرب" وأخبرينا برأيك.