بالصور: ريتا أورا وإطلالات جريئة جداً في أسبوع الموضة في باريس

بدأ أسبوع الموضة في باريس مساء أمس الأول، وقد افتتحه دار الأزياء الايطالية الشهيرة Versace بعرض جريء تمحور كالعادة حوال النساء وقوتهن، وليأتي بعد ذلك عرض Dior، ومن ثم Schiaparelli وGiambattista Valli. وحتى الآن كانت الصفوف الأولى حافلة بألمع النجوم الذين قدموا خصيصاً لباريس لمتابعة عروضهم المفضلة.
 
ونجمة دار Versace بلا منازع كانت المغنية البريطانية Rita Ora التي حضرت باطلالة جريئة جداً وفاضحة اختارتها لها مصممة الدار Donatella Versace من المجموعة الجديدة، عبارة عن فستان برتقالي قصير وبه العديد من الفتحات التي تتصل ببعضها البعض عن طريق شرائط التفت حول جسمها.
 
وقد رأينا الفستان على منصة العرض على عارضة الأزياء السمراء Joan Smallsبينما في عرض دار Ralph‪&‬Russo  فقد تألقت  Ritaبفستان ذي تصميم رائع مزركش باللون الذهبي الفاتح وصل طوله تحت الركبة. كما تألقت في نفس العرض النجمة العالمية Uma Thurman في فستان أسود أنيق مع أقراط باللون الأخضر.
 
أما عرض Schiaparelli فقد كان حافلاً بالنجمات اللواتي اخترن اطلالات هادئة وناعمج مثل الممثلة الأمريكية Kate Bosworth التي اختارت تايور بتدرجات الباستيل عبارة عن جيليه وسروال مزركش. 
 
أما سيدة فرنسا الأولى السابقة Carla Bruni فقد اختارت اطلالة عصرية باللونين الأسود والرمادي عبارة عن سروال جلد ضيق وبليزر من المخمل. وقد رأينا Olivia Palermo في عرض Shiaparelli كما في عرض Giambattista Valli وقد اختارت للاثنين اطلالتين ناعمتين وعصريين في الوقت ذاته.
 
أما في عرض دار Dior فأبرز الحاضرات كانت عارضة الأزياء البريطانية  Erin O‪'‬Conner  التي اختارت معطفاً أحمر وسروالاً باللون الأزرق. وقد شاهدنا مصممة المجوهرات اللبنانية نور فارس تتألق في الصفوف الأولى لعرض أزياء دار.Giambattista Valli 
 
هذه أبرز اطلالات النجمات في أول يومين من عروض باريس للـ Haute Coutureلموسم ربيع وصيف 2016، وبانتظار المزيد في العروض القادمة.