هل تفضّلين أسلوب درّة التونسيّة العصري والأنيق؟

لطالما خطفت الممثلة التونسيّة درّة زروق الأنظار أينما أطلّت، بجاذبيّتها الكبيرة وقوامها الممشوق وإطلالاتها الساحرة التي تجمع العصريّة والأناقة، والمواكبة لأحدث صيحات الموضة.
 
وتتمتّع درّة في إطلالاتها الكاجوال والمريحة بأسلوب شبابيّ مميّز بالعفويّة والبساطة، باختيارها للجينز والتيشرتات القطنيّة البسيطة التي تنسّقها مع الأحذية الرياضيّة المريحة وتألقها بالتصاميم الجلديّة كالسراويل والتنانير القصيرة بستايل عصري وملفت، بالإضافة إلى أنوثتها المطلقة بالفساتين القصيرة المزيّنة بنقشات الورود التي شاهدناها فيها في أكثر من إطلالة.
 
وتليق بدرّة فساتين الميدي الضيّقة التي تبرز جمال قوامها وتظهرها بأسلوب أنيق وعصري لايخلو من الكلاسيكيّة الراقية.
 
أما في إطلالاتها الفاخرة وخاصّة على السجادة الحمراء، فدائماً ماتختار درّة فساتين مبهرة ورائعة بأسلوب بعيد عن الروتين والملل، فنشاهدها أحياناً بالفساتين الراقية بالقصّات البسيطة المزيّنة بتفاصيل ناعمة كالأحزمة اللمّاعة، وفي أحيان أخرى شاهدناها بإطلالات قمّة في الشياكة بفساتين فاخرة وكبيرة بتطريزات مبهرة بأسلوب مبدع وأنيق.
 
وتتمتّع درّة بجرأة كبيرة في اختياراتها للألوان القويّة والصارخة كالأحمر الذي أظهر جاذبيّتها الكبيرة، دون الاستغناء عن الألوان التقليديّة والأساسيّة كالأسود الذي تألقت فيه بأكثر من مناسبة بإطلالات ملكيّة ساحرة.
 
شاهدي بالصور أبرز إطلالات النجمة التونسيّة درّة زروق، واختاري إطلالتك المفضّلة، وأخبرينا برأيك بأسلوبها وأناقتها.