بالصور: النجمات في إطلالات عصرية في حفل Stella McCartney

 
أقامت مصممة الأزياء البريطانية الشهيرة ستيلا مكارتني حفل في لوس أنجلس لاطلاق مجموعتها لموسم ماقبل خريف وشتاء 2016 وقد دعت الى هذا الحفل عددا كبيرا من النجوم والنجمات الذين تألقوا بأجمل تصاميمها الابداعية والعصرية.
 
وقد غلب على خيارات النجمات الطابع الشبابي الكاجوال، حيث لم تختر أي من النجمات اطلالة مُبهرجة أو متكلفة بل على العكس. فمثلاً النجمة Gwyneth Paltrow اختارت فستاناً قصير باللون الأسود مع تفاصيل باللون الأزرق على منطقة الورك، مع حذاء باللون الأزرق أيضاً، وبدت جميلة وأنيقة. 
 
أما النجمة Kate Hudson فقد اختارت اطلالة أكثر رسمية بفستان أسود وصل حد الركبة مع حذاء باللون الأسود أيضاً. المغنية الشهيرة Katy Perry اختارت اطلالة بوهيمية مستوحاة من السبعينيات عبارة عن فستان مُزركش مع تربان زيّنت به شعرها. أما المغنية Demi Lovato فقد اختارت تنسيقاً باللون الأسود وبدت أنيقة وعصرية في ذات الوقت. 
 
أما Emila Clarke نجمة مسلس Game of Thrones الشهير فقد اختارت فستاناً مُعرقاً بالورود للحدث. Kate Upton أطلت ببدلة سوداء مُعرقة بالورود الملونة، أما Nicole Richie فقد فضلت ارتداء معطف كبير من الفرو مع فستان قصير باللون الأسود. أما المصممة Stella McCartney فقد اختارت تصميماً قصيراً باللون الأسود مع حذاء رسمي بكعب عالي بنقشة جلد النمر. 
 
هذه أبرز اطلالات النجمات اللواتي تألقن في حفل مصممة الأزياء الشهيرة، وبدون عصريات ومواكبات لأحدث صيحات الموضة.