هل تتقن نجماتنا العربيات فنّ ارتداء التصاميم الجلديّة؟

يعتبر قماش الجلد من الأقمشة الأنيقة والصيحات الرائجة التي من النادر جداً غيابها عن منصّات عروض أبرز المصممّين، فهو يضفي لمسة عصريّة وأنيقة على الإطلالة، لذلك شاهدنا العديد من النجمات العربيّات بإطلالات منوّعة بالتصاميم الجلديّة.
 
ومن أبرز النجمات اللواتي تألقن بإطلالات أنيقة بقماش الجلد، نانسي عجرم التي اختارته في مناسبات عديدة، ونجحت برسم ستايل أنيق وبسيط بالتصاميم الجلديّة المنوّعة بين الفستان والسروال والشورت القصير والأنثوي.
 
أما مايا دياب فاختارت إطلالة أحاديّة بقماش الجلد، مكوّنة من crop top و تنورة ميدي ضيّقة، ونسّقت معها جزمة جلديّة بساق عالية.
 
ولم تستغن هيفاء وهبي عن أسلوبها الملفت والعصري بإطلالتين حيويّتين بقماش الجلد، الأولى بتنورة قصيرة وقميص أبيض أنثوي والثانية بجاكيت جلدي قصير وتنورة قصيرة مع كسرات.
 
وتميّزت أمل بوشوشة بإطلالتين شبابيّتين بالتصاميم الجلديّة، الأولى بسروال جلدي مع حذاء رياضي وكارديغان عملي بقصّة واسعة، والثاني بتنورة جلديّة قصيرة وفضفاضة نسّقتها أمل مع تيشرت وحذاءٍ عالٍ وأنيق مزيّن بصيحة الشرائط الرائجة.
 
أما المطربة أصالة، فقد أخفقت تماماً بإطلالتين كارثيتين بالتصاميم الجلديّة، الأولى اختارت فيها سروالاً جلدياً باللون الأخضر مع توب باللون الأزرق بأسلوب مبالغ به بالتفاصيل الزائدة كالفرو والشك، وفي إطلالتها الثانية اختارت فستاناً جلدياً بطول الركبة، مع قفازات جلديّة طويلة ببستايل بعيد عن الأناقة والجاذبيّة.
 
شاهدي بالصور إطلالات 15 نجمة عربيّة بالتصاميم الجلديّة، وأخبرينا من برأيك الأكثر أناقة وتألقاً؟