هل تفوقت النجمات العربيات على العالميات بالأناقة هذا الأسبوع؟

من الشائع أن المعروف أن النجمات العالميات يفقن النجمات العربيات أناقة وحسن اختيار الاطلالات، حيث تكون اطلالات النجمات العالميلت أكثر بساطة وأقل بهرجة بينما تفضل نجماتنا الاطلالات الفاخرة والتي تحوي الكثر من التفاصيل والتي تبدو في الكثير من الأحيان فوضوية. غير أن هذا الأسبوع تفوقت نجماتنا العربيات بالأناقة واخترن أكثر الاطلالات روعة ونعومة.
 
والبداية ستكون مع اطلالة مايا دياب الرائعة في فستان من المخمل الأسود من Balmain وقد ناسبها هذا الفستان بشكل كبير من مختلف النواحي ولاسيما مع الحذاء المميز الذي اختارته معه.
 
كما أحببنا اطلالة لجين عمران بالأبيض والتي بدت مُختلفة وغير تقليدية لكن فيها الكثير من اللمسات الكلاسيكية الأنيقة وبشكل خاص مع الرداء الطويل الذي تدلى من خلفها.
 
اطلالة هيفاء وهبي طغت عليها تدرجات الأزرق مع فستان قصير ومعطف من الفرو وأيضاً كانت من الاطلالات الموفقة هذا الأسبوع.
 
وأعجبتنا أيضاً اطلالة اليسا بالأبيض والأسود، كما اطلالة بلقيس الأنيقة في فستان أسود قصير، واطلالة نجوى كرم الممميزة جداً بفستان ضيق دخلته بعض التفاصيل المعدنية، وقد ناسبتها الاطلالة بشكل كبير وبدا قوامها فيها ممشوقا ورشيقا.
 
أما بالنسبة للنجمات العالميات فقد أعجبتنا اطلالة عارضة الأزياء Miranda Kerr في فستان من الدانتيل الأبيض، كما اطلالة عارضة الأزياء ذات الأصول المصرية Elisa Sednaoui كانت رائعة في فستان أزرق من Prada. والممثلة الصاعدة بطلة فيلم Star Wars بجزئه الجديد Daisy Ridley اختارت أكثر من اطلالة رائعة هذا الأسبوع لترويج الفيلم لكن أكثرها نعومة كانت اطلالاتها بفستان أبيض من Chloe. واطلالة الممثلة Lily James بفستان أسود مُزين بالورود من Alexander McQueen أيضاً كانت من أجمل اطلالات الأسبوع وأكثرها أناقة. وكذلك أحببنا اللوك الذي نسقته Cara Delevingne  في فستان أسود قصير ناسب أسلوبها كثيراً.
 
هذه هي أجمل اطلالات الأسبوع، ومن الجميل أن نرى التقدم الكبير الذي تحققه نجماتنا باستمرار في الأناقة وفي اختيار تنسيقات واطلالات رائعة.