أحذية النجمات بكعوب ذات ارتفاع لا يصدق!

أكثر ما يهم النجمات العالميات كما المحليات هو مظهرهن الخارجي، حيث أن لصورتهن دور أساسي في شهرتهن ونجاحهن المهني، لذلك نرى أنهن في الكثير من الأحيان يفضلن الأناقة على الراحة، ويخترن تصاميم صعبة الارتداء حتى يكن على الموضة، وبشكل خاص الأحذية ذات الكعوب العالية!
 
لاحظنا في السنوات الأخيرة كيف راجت موضة الأحذية ذات الكعب العالي جداً، والتي تبدو غير منطقية في الكثير من الأحيان، لكنها طبعاً معاصرة جداً ولهذا تعشقها النجمات ولاسيما في المناسبات والاحتفالات الكبيرة، وخاصة أنها تعطي من ترتديها قواماً ممشوقاً وتناسقاً مثالياً للجسم، وطبعاً كما نعلم جميعنا فإن هذه الكعوب وهذه الأحذية تكون غير مريحة أبداً خصوصاً حين يتم قضاء وقت طويل فيها، لكن النجمات لا يأبهن للراحة مقابل الأناقة.
 
ومن النجمات اللواتي يعشقن الكعوب العالية وكثيراً ما يخترنها لمختلف إطلالاتهن نجوى كرم التي غالباً ما تنسقها مع فساتين السهرة، وهيفاء وهبي التي تعشق هذا النوع من الأحذية وتفضلها مع الفساتين القصيرة، وكذلك Victoria Beckham التي لا تستغني عنها حتى في فترات حملها. 
 
وطبعاً ميريام فارس التي تختارها مع مختلف اطلالالتها الصباحية والمسائية، وشيرين عبدالوهاب طبعاً التي تفضل هذا النوع من الأحذية وبشكل خاص على المسرح حيث يعطي قوامها الناعم المزيد من الطول، وكذلك سيرين عبد النور، Jennifer Lopez، أمل بوشوشة،Taylor Swift  وغيرهن كثيرات...
 
جمعنا اليوم بالصور بعض اطلالات النجمات بالأحذية ذات الكعوب العالية جداً، شاهديها وأخبرينا ان كنت توافقينهن على أن الجمال والأناقة يتغلبان على الراحة.