ريهانا ترتدي في حفلتها فستاناً تاريخياً يعود للخمسينيات!

أقامت المنجمة العالمية "ريهانا" Rihanna للسنة الثانية على التوالي حفلها الخيري Diamond Ball في "سانتا مونيكا" في ولاية كاليفورنيا الأميركية، وقد دعت إليه كبار الشخصيات بالاضافة الى عدد من النجوم والنجمات الذين تألقوا باطلالات فاخرة تناسبت وأجواء الحفل. وطبعاً كون Rihanna هي مضيفة الحفل فجميع الأنظار كانت متوجهة اليها، وهي بدورها اختارت فستاناً ذا تصميم تاريخي يعود لعام 1950 من Dior Couture.
 
 
الفستان مصنوع من الساتان الذهبي الفاتح، وقد قام يتصميمه السيد "ديور"Dior  بنفسه، وهو عبارة عن فستان طويل مكشوف الأكتاف، له ربطة على الخصر، ومعه رداء كبير. وقد ارتدته Rihanna بنفس الطريقة تقريباً التي شاهدناها على عارضة الأزياء في عام 1950 حتى أنها زينت عنقها بعقد ماسي لافت. برأينا أنه بدا قديماً أكثر جمالاً وفخامة مما بدا على Rihanna اليوم. وأنت ماذا تعتقدين؟
 
كما كان هنالك كثيرات من النجمات اللواتي تألقن بتصاميم جميلة وفي مقدمتهن Kylie Jenner شقيقة Kim Kardashian الصُغرى، حيث وعلى غير العادة اختارت فستاناً ناعم التصميم وجميل ابتعدت فيه عن البهرجة أو المبالغة.
 
كما أحببنا إطلالة الممثلة الشابة Emily Ratajkowski في فستان من Rhea Costa باللون الأسود وبقصة الكتف الواحد، وقد اختارت تلك القصة كثيرات في الحفل مثل Zendaya في تصميم شبابي من Rosie Assoulin، وأيضاً Jada Pinkett-Smith على فستان أبيض ضيق. وكذلك مدونة الموضة Kristina Bazan. 
 
كنا ننتظر اطلالات أكثر تميزاً في الحفل، لكن على ما يبدو بوجود Rihanna واطلالتها الملفتة والمبتكرة لا يبقى مكان لأي نجمة لتبرز رونقها.