دعونا نتذكر أجمل اطلالات أمل علم الدين في عام 2015!

منذ أن بدأت الاشاعات منذ عدة أعوام عن ارتباط العازب الأشهر في العالم George Clooney بمحامية لبنانية والجميع يترقب ويبحث عنها، كيف تبدو هل هي جميلة؟ هل هي أنيقة؟… وبعد أن أُعلن رسمياً عن العلاقة أصبحت أمل علم الدين احدى أشهر النساء في العالم ولاسيما بعد حفل الزواج الاسطوري الذي أقامه الثنائي.
 
غير أنه وفي البداية لم تكن اطلالات أمل مميزة، أو ملفتة لكن مع مرور الوقت فهمت أمل لعبة الموضة واليوم تعتبر من أكثر النساء أناقة، وعام 2015 كان الأكثر تميزاً بالنسبة لها.
 
إفتتحت أمل العام باطلالة رائعة كلاسيكية في حفل الـ Golden Globes في فستان أسود من Dior، وبدت بالفعل مثل نجمات السينما في هوليوود في الخمسينيات. ومن بعده كانت اطلالاتها اللافتة في حفل Met Gala  حيث اختارت فستانا أحمر مزينا بالكشاكش حمل توقيع John Galliano. لتتوالى بعد ذلك الاطلالات الرائعة ان كانت الصباحية الرسمية للعمل حيث رأيناها بأجمل التايورات من Giambattista Valli أو من Dolce‪&‬Gabbana أو Gucci. أو الاطلالات المسائية العصرية والمِبهرة في فساتين قصيرة أو تصاميم مميزة اختارتها من  Versace، أو من Stella McCartney أو من Alexander McQueen. 
 
وقد اهتمت أمل بكامل مظهرها في جميع الاطلالات ابتداءاً من تسريحة شعرها وماكياجها، مروراً بملابسها ووصولاً لاكسسوارتها ومجوهراتها.
 
واليوم جمعنا لك أبرز اطلالات أمل علم الدين في عام 2015 لنتذكر معاً أناقتها وتطور أسلوبها المُدهش في الموضة.