لن تصدّقي أناقة وجمال نجمات هوليوود في الخمسينيّات من العمر!

تتمتّع العديد من سيّدات هوليوود اللواتي بلغن عتبة الخمسينيّات بجمال أخاذ، حيث نجحن بالمحافظة على رشاقتهن وجمالهنّ رغم تقدم السنين، وغالباً ما يبهرننا بإطلالات قمّة في الأناقة والرقي تنافسن فيها النجمات الشابّات.
 
وتعدّ ديمي مور التي بلغت عامها الـ53، من أبرز النجمات اللواتي تزددن شباباً وأناقة مع تقدّمهن في العمر، ونراها دائماً متألقة بإطلالات ناعمة تليق بقوامها النحيل، أما السوبر الموديل إيل ماكفرسون (51 عاماً) والتي تعدّ من أبرز عارضات الأزياء في التسعينيّات فتفضّل الفساتين الضيّقة بقصّة الحوريّة، والأقمشة اللمّاعة والتي تضفي بريقاً ملفتاً على إطلالاتها.
 
وتمتاز الممثلة جوليان مور (55 عاماً) بجمال هادئ وأسلوب أنيق يطغى عليه الطابع الراقي والمحتشم في اختياراتها لإطلالاتها، ولاتزال النجمة الشهيرة شارون ستون ورغم بلوغها عامها الـ57، تلفت الأنظار بجاذبيّنها الطاغية وقوامها الرشيق وفساتينها التي تتّسم بالجرأة في العديد من الأحيان، وينطبق الأمر على الحسناء الشقراء ميشيل فايفر (57 عاماً) والتي تفضّل اللون الأسود في إطلالاتها الكلاسيكيّة والراقية.
 
وتعتبر النجمة ساندرا بولوك (51 عاماً) من أكثر نساء هوليوود أناقة بإطلالاتها الغنيّة، حيث نشاهدها في كل مرّة بستايل مختلف ومتنوّع بين العصري والكلاسيكي والملفت.
 
وتطول لائحة أنيقات هوليوود لتشمل آندي ماكدويل (57 عاماً) و النجمة الشهيرة مادونا (57 عاما) وكل من شيريل كرو (53 عاماً) و ماريسّا تومه (51 عاماً) والحسناء مونيكا بيلوتشي (51 عاماً) و صاحبة الجمال الأسمر فانيسا وليامز (52 عاماً) وإليابيت هارلي  (50 عاماً) وهيلين هانت (52 عاماً) وعارضة الأزياء السابقة الجميلة ياسمين لوبون (51 عاماً).
 
شاهدي بالصور  أجمل الإطلالات لـ15 حسناء من نجمات هوليوود اللواتي بلغن عتبة الخمسين من عمرهن، وأخبرينا من برأيك الأكثر جمالاً وأناقة؟