النجمات العربيات في أروع 20 إطلالة لعام 2015!

تألقت النجمات العربيات في عام 2015 بأجمل الاطلالات وأكثرها فخامة ومواكبة للموضة، ولعل هذا العام كان الأفضل بالنسبة لأناقة نجماتنا وخيارتهن في الأزياء ولاسيما فساتين السهرة، وبالفعل نجحن بمنافسة أشهر النجمات العالميات بخياراتهن من أرقى دور الأزياء العالمية والمحلية. واليوم قمنا بجمع 20 اطلالة لاتنسى للنجمات العربيات في عام 2015.
 
ولعل أبرز هذه الاطلالات هي اطلالة سيرين عبد النور في فستان أسود براق بقصة ذيل السمكة اختارته من مجموعة أنطوان القارح. كما أن اطلالة نادين نجيم في فستان فضي حمل توقيع زهير مراد Zuhair Murad أيضاً كانت من الاطلالات التي لا تنسى هذا العام. 
 
نجوى كرم طبعاً أطلت علينا أيضاً هذا العام بأجمل الفساتين ولعل أكثرها تميزاً كان الفستان الأسود ذو الكتف الواحد الذي اختارته من تصميم نيكولا جبران Nicolas Jebran. وكذلك كانت اطلالات نوال الزغبي على المسرح جميلة في المجمل وفاخرة ونذكر منها الاطلالة بالفستان المورد بألوان الباستيل الذي اختارته من Zuhair Murad  الذي وقع أيضاً اطلالة أُخرى رائعة هذا العام لهيلدا خليفة في أولى حلقات الموسم الجديد من "ستار أكاديمي" وقد بدت فيها مثل الملكات.
 
وطبعاً لهيفاء وهبي اطلالة لا تنسى هذا العام في فستان باللون البنفسجي البراق من روبرتو كفالي Roberto Cavalli. وكذلك الأمر بالنسبة لمايا دياب حيث دخلت قائمة أجمل الاطلالات بتصميم عصري من رامي قاضي حيث كان عبارة عن فستان فضي قصير ومن فوقه رداء أسود طويل.
 
آجمل اطلالات نانسي عجرم هذا العام كانت في فستان أبيض ضيق وبسيط التصميم، أما أجمل اطلالات شيرين عبد الوهاب فكانت في فستان أحمر مشكوك بالخرز اللامع. ولعل اطلالة بلقيس في الفستان الأصفر بقصة ذيل السمكة تعتبر من أكثر الاطلالات المميزة والتي تجمع بين الفخامة والعصرية.
 
ومن الاطلالات التي أعجبتنا كثيراً هذا العام أيضاً كانت للنجمة انغام في فستان آسود ذي تصميم فاخر اختارته من مجموعة Rani Zakhem، كما أحببنا أيضاً اطلالة احلام في الفستان الأزرق المزين بالكريستال الذي اختارته من Valentino.
 
سنتركك الآن مع أجمل 20 اطلالة لنجماتنا العربيات لعام 2015، شاهديها واختاري منها الأكثر تميزاً بالنسبة لك.