من برأيك الأكثر أناقة بين إطلالات 20 نجمة عربيّة بالجينز؟

لا تستغني أي سيّدة عن الجينز، الذي يعتبر من أهمّ القطع الأساسية في الإطلالات العمليّة واليوميّة، وحتّى في بعض الإطلالات المسائية الأنيقة.
 
ولفت نظرنا أسلوب نجماتنا العربيات المختلف في خياراتهن للجينز بتصاميم منوّعة منها قصّة الـSkinny، أو موديل الـBoyfriend، أو قصّة الأرجل المستقيمة والتقليدية، بتدرجات متفاوتة بين الأزرق الداكن والفاتح والرمادي والجينز الأسود الكلاسيكي، فالبعض فضّلن الإطلالات الكاجوال العمليّة بأسلوي شبابي وعصري وأبرزهن هيفاء وهبي التي غالباً ماتختار الجينز بتنسيقات ملفتة مع الأحذية الرياضيّة اللمّاعة، والتيشرتات القطنيّة المطبّعة بأسلوب شبابي، وتختار مايا دياب الأسلوب الجريء والملفت بالجينز الممزّق مع أحذية الكعب العالي.
 
وتولي كل من أحلام وأصالة اهتماما خاصا ومبالغا بالأكسسوارات والمجوهرات المرافقة لإطلالاتهن بالجينز، بأسلوب يعتبره البعض غير لائق بعمرهنّ ومكانتهما الفنيّة.
 
أما نسرين طافش فتألقت بالجينز بأسلوب حيوي منعش بتنسيقه مع الأحذية الرسميّة والحقائب الفاخرة بألوان صارخة، بينما اعتمدت كل من أمل بوشوشة ونانسي عجرم ويارا الستايل البسيط والمسترخي بالابتعاد عن المبالغة والألوان الصارخة، واختيار الجينز السادة مع ألوان حياديّة وكلاسيكيّة بإطلالات راقية وعمليّة. 
 
شاهدي بالصور إطلالات أبرز النجمات العربيّات بالجينز، وأخبرينا برأيك.