لن تصدقي قصة وسعر حقيبة النجمات المفضلة!

تقتني النجمات العالميات كما المحليات أفخر المنتجات وأكثرها جمالاً ومواكبة للموضة، ومن أكثر المنتجات التي يهتمين بها هي حقيبة اليد، حيث أصبحت تعكس الكثير عن شخصية المرأة التي تحملها، وعن ذوقها، وقد لاحظنا اجتماع النجمات على عشق حقيبة واحدة، وهي حقيبة "Birkin" من "Hermes". 
 
وبالرغم من أن تاريخ هذه الحقيبة يعود الى ثلاثين سنة تقريباً لكنها مازالت المفضلة بين صفوف المشاهير، وهذا الأمر لم يتغير منذ عام 1984 حين قام المدير التنفيذي للدار "Jean Louis Dumas" بتصميم هذه الحقيبة لأيقونة الموضة "Jane Birkin"  بعد أن التقاها صدفة على متن الطائرة وكانت تحمل حقيبة يد بالكاد تتسع حاجاتها، وأخبرته أنها لم تستطع أن تجد أي حقيبة مناسبة للسفر في السوق، ولهذا صمم حقيبة "Birkin" وسماها باسمها.
 
وطبعاً بما أن دار Hermes تعتبر من الأشهر في صناعة الحقائب والمنتجات الجلدية، فقد حافظت على هذه الحقيبة، وطورتها مع الزمن لتتناسب مع كل عصر، وقدمت منها أحجاما مختلفة كما آلوان متنوعة وصنعتها من جلود مختلفة ابتداءاً من جلد العجل بنسخها الأرخص ثمناً وصولاً الى جلد النعامة، أو جلد التمساح في أغلى نسخها.
 
وبالرغم من أن سعر الحقيبة يتراوح بين 11500 دولار أمريكي الى 150000 دولار أميركي، وفي نسخة خاصة من جلد التمساح النادر ومرصعة بالألماس قارب سعرها النصف مليون دولار، غير أنها مازالت الحقيبة المفضلة بين النساء الثريات والنجمات كما أنها من أكثر الحقائب الثمينة طلباً حوال العالم.
 
ومن النجمات اللواتي يعشقن هذه الحقيبة Kim Kardashian التي تمتلك مختلف الألوان منها، Victoria Beckham‪,‬ Jennifer Lopez‪,‬ Miranda Kerr‪,‬ Julianne Moore‪,‬ Lady Gaga أما من الوطن العربي فهنالك أحلام التي تمتلك منها عدداً من الحقائب من جلد التمساح، كما ميريام فارس، هيفا وهبي، لجين عمران، جويل ماردينيان، نانسي عجرم وغيرهن…
 
لا بد للنجمات أن يواكبن الموضة وينتقين الأجمل منها، لكن هل من المنطقي أن يكون لكل منهن ثروة من حقائب اليد؟ شاركينا رأيك بالموضوع.