من هي النجمة الأكثر إشراقاً بالفستان الأصفر الجريء؟

لا تتمتّع العديد من السيّدات بالجرأة في اختيار الفساتين باللون الأصفر، رغم أنّه يضفي لمسات حيويّة وصارخة على إطلالتك، وهذا ما يجعله خيار العديد من النجمات العالميّات والعربيّت، اللواتي اخترن اللون الأصفر بتدرّجاته المنوّعة بإطلالات أنيقة وملفتة.
 
وكل نجمة تختار الفستان الأصفر على طريقتها الخاصّة، فالممثلة الحسناء تشارليز ثيرون تألقت بإطلالة قمّة في الرقي، بفستان أصفر بذيل طويل وقصّة ضيّقة أبرزت جمال قوامها، أما النجمة أنجلينا جولي، فقد اختارت فستاناً أصفر من قماش الشيفون المنسدل بنعومة وأنوثة، أما النجمة كيم كارداشيان، فكالعادة تختار إطلالات جريئة ومثيرة باللون الأصفر الأحادي.
 
وتألقت كل من الفنانتين نجوى كرم ونوال الزغبي باللون الأصفر الفاتح بإطلالتين فاخرتين، بفساتين مزيّنة بأحزمة أنيقة أبرزت خصرهما النحيل.
 
أما النجمتين نسرين طافش وسيرين عبد النور فقد اختارتا فساتين الميدي الضيّقة والأنيقة باللون الأصفر، وأكملتا أناقتهما بحقائب الـClutch الراقية بتصاميم عصريّة.
 
وتذكّري دائماً سيدتي أنه في حال اختيارك الفساتين باللون الأصفر، كوني حريصة على انتقاء التصاميم البسيطة البعيدة عن الزخرفات والتفاصيل المبالغة، فقوّة اللون الأصفر كافية لإبراز أناقتك بأسلوب أنيق.
 
شاهدي بالصور سيدتي أبرز إطلالات النجمات باللون الأصفر، وأخبرينا من برأيك نجحت بالإطلالة الأكثر أناقة؟