للمحجبات فقط: إستوحين أناقتكن من هؤلاء الفاشيونيستاز!

تخشى الفتاة المحجبة من اتباع خطوط الموضة الحديثة حتى لا تتهم أنها تخدش الحياء وحرمة الحجاب، لكن في الحقيقة للفتيات المحجبات الحق أن يكن معاصرات وعلى الموضة مثلهن مثل أي فتاة أخرى، وأن يحافظن على الحشمة في الوقت ذاته، وأكبر دليل على ذلك هن الفاشيونستاز ومدونات الموضة المحجبات اللواتي يتمتعن بأسلوب باهر ورائع!
 
ولهذا قمنا اليوم باختيار 5 حسابات لمدونات موضة محجبات من انسقرام لتتبعيهن وتستوحي منهن أجمل الاطلالات لمختلف المناسبات.
 
منهن مدونة الموضة "آسيا" وحسابها على انسقرام هو ‪@‬ascia‪_‬akf  والتي تتمتع بأسلوب عصري وشبابي وتعرف كيف تجمع بين أكثر من صيحة وأسلوب مع بعضهن البعض.
 
وهنالك أيضاً مدونة الموضة "نهى" وحسابها على انستقرام هو ‪@‬devotedlyyours  وتفضل نهى الأناقة العملية في أسلوبها، وتختار ملابس مريحة ومواكبة للموضة.
 
أما مدونة الموضة "سحر فؤاد" فنمطها في الموضة شبابي، ويناسب الفتيات الجامعيات الباحثات عن التميز، وبامانكن أن تجدنها على انستقرام على ‪@‬saharfoad. 
 
ومن مدونات الموضة المحجبات والشهيرات عربياً جداً هي "دلال الدوب" وهي تتمتع بأسلوب راقي يجمع بين الطابع الغربي العصري وبين الطابع الشرقي الأصيل، تابعوها على انستقرام على ‪@‬dalalid. 
 
أما لعاشقات الأسلوب الحيوي الملون بامانكن أن تتابعن مودونة الموضة "فرح امارا" على ‪@‬farahemara  وتستوحين منها أجمل الاطلالات مع الاكسسوارات وربطات التربان المميزة. 
 
جميع مدونات الموضة اللواتي اخترناهن اليوم محجبات، لكنهن يمتمتعن بأسلوب رائع في الموضة يناسب ويحترم حجابهن ويمتمعن بالعصرية المطلوبة والأناقة المميزة.