هل تتفوّق سميرة سعيد على لطيفة التونسيّة بالأناقة؟

تتميّز كل من المطربتين الشهيرتين سميرة سعيد ولطيفة التونسيّة بشهرة جماهيريّة واسعة، وصوتين قويّين وجميلين ونادرين في زحمة الساحة الفنيّة بأصوات نسائية لا تمّت إلى الغناء بصلة.
 
وكل من النجمتين نجحت بالحفاظ على شهرتها ومستوى أغانيها، وبالإضافة إلى ذلك نجحتا بالمحافظة على جمالهما ورشاقتهما المميزة رغم تقدمهما في العمر.
 
أما بالنسبة للأناقة التي تعتبر أساسيّة ومكملة لأي فنانة عربيّة أو عالميّة، فلا تزال معظم نجماتنا العربيّات بعيدات كل البعد عن كل ما له علاقة بالأناقة المبهرة والذوق الراقي.
 
فرغم جاذبيّة لطيفة التونسيّة الكبيرة نراها حتّى اليوم بإطلالات مبهرجة ومبالغة جداً، وغالباً ما تختار لطيفة الألوان الصارخة والفاقعة والتي قد تليق بالشابات في حال تنسيقها بالأسلوب الملائم، ولكن لطيفة غالباً ما تقع بالأخطاء في طريقة تنسيقها واختيارها للإطلالات، وقد يكون السبب افتقارها كالعديد من النجمات إلى النظرة الصحيحة في ما يخص الأزياء والموضة التي تلائم قوامها وعمرها، ولكن هذا الموضوع لا يعدّ مشكلة في هذه الأيام خاصّة مع استعانة معظم النجمات العالميّات والعربيّات بستايلست مختصّة، وهذا ما أنصح به لطيفة، خاصّة مع نجاحها ببعض الإطلالات الأنيقة والتي اختارت فيها فساتين الميدي الضيّقة بطول الركبة، والتي تليق جداً بلطيفة وتمنحها إطلالات راقية وكلاسيكية.