حلا الترك بتغيير لافت في أسلوب أزيائها ..شاهدوا أناقتها بالبدلة العصرية

حلا الترك لفتت الأنظار بأحدث اطلالة لها بدت فيها بتغيير لافت بأسلوب ازيائها، فكشفت لمتابعيها عن مجموعة صور لها من ظهورها المرتقب في برنامج "غنيلي بالجو" مع الإعلامي اللبناني وسام بريدي، واختارت بدلة عصرية بتفاصيل جذابة في تمرد منها على ستايل ملابسها السابق الذي كانت تحبذه ما بين الفساتين الكلوش وما بين الملابس الكاجوال الشبابية، فدعونا نلقي نظرة معكم على احدث اطلالة لها بالبدلة العصرية باللونين الأبيض والبني الفاتح.

تفاصيل اطلالة حلا الترك بأحدث ظهور لها

الفنانة البحرينية حلا الترك نشرت على حسابها الرسمي على انستغرام مجموعة صور من اطلالتها المرتقبة في البرنامج الحواري غنيلي بالجو" مع الإعلامي اللبناني وسام بريدي حيث تتطرق خلال اللقاء الى أحدث مشاريعها الفنية وخططها المستقبلية والعديد من الأسرار عنها.

تفاصيل اطلالة حلا الترك بأحدث ظهور لها

واختارت حلا في البرنامج إطلالة غير تقليدية ومتمردة مقارنة بأسلوب أزيائها السابقة، واتجهت الى الستايل الذي جمعت فيه ما بين الأسلوب الانيق والعصري من خلال ارتدائها بدلة تألفت من لونين: الأبيض والبني الفاتح "الكاكي". ونجحت حلا الترك بتنسيق اللونين مع بعض واللذان يعكسان مظهراً راقياً وهادئا، بينما اعتبر البعض بأن قصّة البدلة تليق بالأكبر سناً وليس بعمرها العشريني والشبابي.

وبالعودة الى تفاصيل بدلة حلا الترك، فتألفت من بنطلون بقماش ناعم وبستايل رسمي نسقت معه جاكيت طويلة باللون الأبيض، تميزت الجاكيت بتصميمها العصري من الأزرار الى الجيوب البارزة، والياقة على شكل حرف 7، لكن العنصر الأبرز فيها كان الحزام البني الذي حدد وسطها وانسدل منه حقيبة صغيرة بلمسة عصرية أضفت على الجاكيت التصميم العصري المبتكر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

انتعلت حلا الترك مع البدلة، صندلاً مفتوحاً بتصميم ناعم وبكعب عالي، واكتفت بالأقراط في أذنيها بدون أي مجوهرات أخرى لمنح طلتها الطابع الجدّي، اما بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، فكان لافتا التغيير في قصة شعرها وتخليها عن شعرها الطويلة، واعتمدت تصفيفة الكيرلي مع المكياج البرونزي.

وتفاعل المتابعين مع التغيير اللافت في ستايل حلا الترك، ما بين من أشاد بأناقتها المتجددة بأسلوب مختلف عن المعتاد، وبين من رأى بأن البدلة لا تليق بمرحلتها العمرية على الرغم من التصميم المميز والأنيق للبدلة.

يذكر ان برنامج "غنيلي بالجو" تنطلق حلقاته من المطار مع أحد نجوم الغناء في العالم العربي، قبيل الانتقال إلى الطائرة ليحلق كل نجم مع فريق البرنامج ومقدمه وسام بريدي في رحلة جوية، يكشفون فيها تفاصيل الرحلة وما تتضمنه من مشاريع ويكشفون مفاجآت عدة في حوار غير تقليدي، يفصحون فيه عن أسرارهم ويؤدون أغنياتهم المفضلة.

إطلالات سابقة لـ حلا الترك

حلا الترك تألقت في العديد من الإطلالات الكاجوال والتي اختارتها في المناسبات المختلفة لكونها الأكثر تعبيرا عن عمرها، فشاهدناها مؤخرا ترتدي بنطلون أبيض بالخصر العالي والأرجل المستقيمة ومزينا بجيوب عريضة مع توب أبيض ضيق، ارتدت فوقه جاكيت قصير باللون الأسود تميز بتصميم ملفت ناحية الأكمام الطويلة والمنتفخة والتي زينت بطبقات كشكشة عريضة ومتدلية عند الكتفين منحت إطلالة حلا لمسة جمالية ناعمة.

إطلالات سابقة لـ حلا الترك

حلا الترك نسقت مع طلتها حذاء رياضي مسطح باللون الأسود مطبوع بالألوان ورمز الماركة العالمية Nike، وتركت شعرها الطويل منسدلا بخصلاته المموجة التي زادها جاذبية.

حلا الترك بدت ايضا بإطلالة شبابية كاجوال ظهرت بها عبر حسابها على "أنستجرام" ونسقت معها بنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح وممزق عند منطقة الركبة واعتمدته حلا  مع تطبيق جزئه السفلي مما منح طلتها روحا حيوية وشبابية، ونسقته بمنتهى الأنوثة والرقة مع توب بيج واسع بالكروشيه بياقة عالية، وتركت شعرها منسدلا بالشكل المموج الذي تفضله والذي يبرز أنوثتها وجمالها.

إطلالات سابقة لـ حلا الترك

اما في كليبها الأخير "الوو يا حبيبتي"، فرأينا حلا الترك بالعديد من اللوحات الاستعراضية التي ارتدت فيها الفساتين الكلوش القصيرة والتي ناسبت أجواء عملها الغنائي الجديد.

إطلالات سابقة لـ حلا الترك

حلا الترك تخوض مجال تصميم الأزياء

حلا الترك سبق وان صرحت في  برنامج "MBC Trending"، بأنها تقوم حاليًا بدراسة تصميم الأزياء وتشارك في بعض المشروعات الخاصة بتلك الدراسة مع زملائها.

ولفتت المطربة الشابة إلى أنها أنجزت ورشة موضة مؤخرًا بطريقة مختلفة، مثل التصميم باستخدام تلاعب في الأزياء وفعلت أشياء وصفتها بـ"المجنونة"، موضحة أن إلهامها مرتبطَا بأمواج المياه وتصميم ملابس من وحي هذا الأمر، وأكدت أن دراستها ساعدتها في اختيار أزيائها المناسبة لها في مجال الغناء، كما أنها تقترح بعض الأشياء على الستايلست الخاصة بها، وتبدي رأيها في اختيارات ملابسها.

شاهدوا أحدث اطلالة لحلا الترك بالبدلة العصرية، وما رأيكم بإختيارها؟.

مصدر صور حلا الترك من حسابها على انستغرام.