أزياء غير مألوفة بأسلوب بيلا حديد..شاهدوها تزامنًا مع مشاركتها في مسلسل "Ramy"

بيلا حديد العارضة الشهيرة، باتت حديث الجمهور مؤخرًا بالتزامن مع إعلان مشاركتها في الموسم الجديد من مسلسل "Ramy"، والذي من المقرر عرضه في شهر سبتمبر المقبل، حيث إنها تصدرت اهتمامات الجمهور بمشاركتها في العمل المنتظر الذي يقوم ببطولته النجم العالمي من أصل مصري رامي يوسف.

أجمل إطلالات بيلا حديد تزامنًا مع مشاركتها في مسلسل "Ramy"

وتعد مشاركة بيلا حديد في المسلسل المنتظر بمثابة مفاجأة منها لجمهورها خاصة وأنها تخوض من خلال الموسم الثالث لمسلسل Ramy أولى تجاربها كممثلة، وسبق وقد نشر رامي يوسف صورة تجمعه بها عبر حسابه على "انستجرام" لتعيد بيلا نشر الصورة عبر حسابها على حسابها، وأبدت عدم قدرتها على انتظار عرض الموسم الجديد فكتبت تعليقا على الصورة قالت فيه: "لا استطيع انتظار الموسم الثالث من مسلسل ( رامي )".

بيلا حديد من المعروف عنها أنها صاحبة مسيرة مميزة في مجال الموضة وإحدى أشهر العارضات اللواتي نجحن في وضع بصمتهن، من خلال اختياراتهن غير المألوفة لأزيائهن، حيث اتسمت اختياراتها بكونها غير تقليدية ولها طابع مختلف ومميز على عكس المنافسات الأخريات.

ب
بيلا حديد بإطلالة غير مألوفة وخاطفة

بيلا حديد بإطلالات غير مألوفة وتصبح حديث الجمهور

بيلا حديد العارضة الشهيرة سبق وظهرت في إحدى الفعاليات بفستان أنيق وغير تقليدي من شانيل جاء منفوشًا وتميز الجزء العلوي باللون الأسود وتزين بوردة بيضاء صغيرة، فيما جاء الجزء السفلي مخططًا باللونين الأبيض والأسود، مع أكمام منفصلة ومنفوشة من نفس خامة الجزء السفلي.

ب
بيلا حديد بفستان بالأبيض والاسود 

إطلالة أخرى غير مألوفة باللون الأسود ظهرت بها بلا حديد من قبل عبارة عن فستان أنيق جاء الجزء العلوي منه جلدي وبحمالات رفيعة مع أكتاف منفصلة وانسدلت نهايتها على شكل وشاح من الدانتيل، فيما جاء الجزء السفلي من نفس قماش الدانتيل مع فتحة ساق طويلة، وأسفلها جوارب شبكية أضفت لمسة مميزة على الإطلالة التي اختارتها من Burberry.

غ
بيلا حديد بفستان اسود فخم 

أناقة بيلا حديد تبهر الجمهور 

العارضة الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية خطفت الأنظار في إحدى عروض الأزياء بإطلالتها من فيرساتشي، حيث ارتدت فستانًا باللون الأحمر مع قصة الكورسيه عند الخطر، وأكمام طويلة وواسعة مع سروال جلدي جاء على شكل حذاء فخم من نفس اللون الأحمر الغامق.

غ
بيلا حديد بإطلالة حمراء

بإطلالة أخرى أنيقة، خطفت بيلا حديد الأنظار حيث ظهرت بتنورة فضفاضة باللون البني تبدو من الوهلة الأولى أنها على شكل سروال ففضفاض، ونسقت معها توب ضيق بأكمام ضيقة وطويلة من نفس اللون، ووضعت على خصرها حقيبة بنية من الفرو، وبالرغم من بساطة الإطلالة إلا أن تنسيقها جاء بشكل غير تقليدي .

ب
بيلا حديد بإطلالة بنية انيقة 

من بين الإطلالات الخاطفة التي نالت إعجاب محبي بيلا حديد، وظهرت فيها بشكل غير مألوف ، عندما أطلت بفستان قصير أحمر مع رداء من الريش غطى بداية من الرأس وانسدل ليغطي الكتفين والذراعين، وسط حالة من الإشادة من قبل جمهور العارضة الشهيرة بأسلوبها المختلف تماما عن المنافسات لها.

غ
بيلا حديد بإطلالة حمراء فخمة 

إطلالات لافتة وغير تقليدية من خزانة بيلا حديد

فيما ظهرت بفستان أبيض منفوش، جاء الجزء السفلي منه مزينا بكشكش منفوش أنيق، أما الجزء العلوي جاء بأكمام طويلة ومنفوشة، وما جعل الإطلالة مميزة وغير تقليدية، هو إمساكها بمظلة من نفس خامة الفستان، رفعتها لأعلى لتزين منطقة الرأس على شكل قبعة.

غ
بيلا حديد بفستان ابيض 

بملابس أخرى غير مألوفة تألقت بيلا حديد بسروال مستقيم بالنقشة البرية من اللونين الأسود والذهبي مع قميص أسود مزين برسومات ملونة وأكمام طويلة جاءت نهايتها منفوشة، مع وشاح جاء ملفوفا على رقبتها .

غ
بيلا حديد باطلالة عملية غير مألوفة

الصور من حساب بيلا حديد بانستجرام وAFP .