فساتين لا تنسى للسفر من وحي إطلالات ياسمين صبري

فصل الصيف يعني موسم العطلة والسفر والمتعة، وقد إخترنا لكِ مجموعة من فساتين ياسمين صبري لكي تستوحي منها. فاستعدي لتوضيب حقيبة سفرك ولا تنسي إختيار أجمل فساتين ياسمين صبري الملوّنة والمطبّعة وطبعاً مع الأكسسوارات المناسبة لها والتي لا غنى عنها أيضاً في إطلالات ياسمين صبري.

تألقت بالفستان الميدي من دولتشي أند غابانا المزيّن بنقشات الصيف الملونة

فساتين ياسمين صبري في غاية الأناقة لعطلة الصيف

إستوحي من فساتين ياسمين صبري مجموعة واسعة من الإطلالات المناسبة لقضاء العطلة الصيفية والسفر.

إستوحي من فساتين ياسمين صبري إختيار الفستان المطبع برسومات هندسية من توقيع  Dolce & Gabbana، ولأن قصة الفستان واسعة قامت بتحديد خصرها بالحزام. وفي لوك آخر من توقيع الدار نفسه، بدت ياسمين جذابة وأنيقة باختيارها فستاناً طويلاً من الشيفّون Carretto-print long chiffon dress من دون أكمام ومطبّعاً برسومات ملوّنة من مجموعة ربيع وصيف 2021، وزيّنت عنقها وأذنيْها بطقم مرصّع بالألماس والياقوت، ووضعت مجموعة من أساور Cartier الفاخرة، بالإضافة إلى خاتميْن مرصّعيْن بالألماس. كما وضعت في يدها اليسرى ساعة مرصّعة بالألماس بحزامٍ أخضر بنمط جلد التمساح Pink Gold and Diamond-Set Crazy Hour من Franck Muller.

بدت ياسمين جذابة وأنيقة باختيارها فستاناً طويلاً من الشيفّون مطبّعاً برسومات ملوّنة

طبعة الورود من أجمل النقشات التي تزيّن فساتين ياسمين صبري الصيفية، وفي هذا الإطار تألقت ياسمين في عطلتها بإيطاليا بفستان ميدي ضيق من دولتشي أند غابانا نسّقت معه البلايزر باللون الأزرق الفاتح والتي وضعتها على كتفيها. ومن إطلالات ياسمين صبري في إيطاليا، تألقت بالفستان البنفسجي الذي حدّد مفاتن جسمها مع القماش المزموم وقصة الصدر بأسلوب الـV.

ولقضاء الوقت على اليخت والتجوّل في البحر، إختارت الفستان الأبيض الشفاف والذي تميّز بقصة واسعة.

أكسسوارات لا غنى عنها مع فساتين ياسمين صبري

حتى أثناء قضاء العطلة، لا تنسى ياسمين إختيار الأكسسوارات المناسبة لإطلالاتها. ومن بينها رصدنا لك القبعة البيضاء لحمايتها من أشعة الشمس مع عدد من إطلالات ياسمين صبري.

إختارت الفستان المطبع برسومات هندسية من توقيع  Dolce & Gabbana

كما لا تستغني ياسمين عن حقائبها الفاخرة والثمينة حتى في العطلة، وتميل إلى إختيار الحقائب الملوّنة، فقد نسّقت مع عدد من فساتينها حقيبة برتقالية New Iconic Kelly Bag  من Hermès، كما رافقتها خلال العطلة حقيبة يد جلدية باللون الأصفر من ماركة Dior.