أسرار ليدي غاغا للأناقة من وحي أحدث إطلالاتها

لا تفوت ليدي غاغا أي فرصة لإظهار براعتها في إختيار أزياء عصرية ومميّزة. وأحدث إطلالات ليدي غاغا برهنت أنها جديرة بإعتبارها أيقونة للموضة رغم الجدل الذي تثيره أحياناً بسبب بعض لوكاتها. وفي أحدث إطلالات ليدي غاغا، خرجت من فندقها في مدينة نيويورك مرتدية فستانًا أسود قصيرًا كما رصدتها كاميرات الباباراتزي بفستان بنقشة البولكا دوت.

إليكم أسرار الأناقة للوكات صيفية ساحرة من وحي أحدث إطلالات ليدي غاغا.

المصمم Andrew Gn وقّع أحدث إطلالات ليدي غاغا ونشر الصور عبر خاصية الستوري على انستقرام

أحدث إطلالات ليدي غاغا ساحرة بالفستان الأسود القصير

المصمم Andrew Gn وقّع أحدث إطلالات ليدي غاغا الأنيقة، وقد إختارت من مجموعة المصمم فستاناً قصيراً باللون الأسود تميّز بأزراره الكبيرة على شكل مجوهرات متلألئة، والياقة البيضاء الكبيرة المزّينة بالورود الغيبور guipure collar، إضافة إلى القصة الضيقة التي ناسبت قوام غاغا الرشيق، والفستان معروض للبيع بسعر 2715 دولارًا. ونسّقت مع اللوك حذاء ستيليتو أسود من مجموعة Giuseppe Zanotti مزيّن بطابة الديسكو المرصعة بالكريستالات، وحقيبة Capucines من Louis Vuitton، إضافة إلى نظارات شمسية سوداء داكنة.

تألقت بمكياج double cat-eye وحملت حقيبة Capucines من Louis Vuitton- الصورة من صفحة ليدي غاغا

ومن الناحية الجمالية، تألقت بتسريحة الكعكة الأنيقة، ومكياج عصريّ تميّز بخطي أيلاينرر double cat-eye وشفاه بلون نيود.

 

نقشة البولكا دوت زيّنت أحدث إطلالات ليدي غاغا

بطلة فيلم "House of Gucci" إعتمدت أيضاً إطلالة كلاسيكية ساحرة أثناء توجهها إلى Radio City Music Hall للتدرب على حفلاتها القادمة. وفي أحدث إطلالات ليدي غاغا، أعادتنا إلى أناقة الخمسينيات بفستانها الميدي الستان بنقشة البولكا دوت باللونين الأسود والأبيض. الفستان تميّزت بقصة الأكتاف البارزة، الياقة البيضاء، وقصة الـA line الضيقة عند الخصر.

وأكملت ليدي غاغا اللوك بحقيبة كبيرة بيضاء اللون مع عبارة LOVE FOR SALE بالأسود، وحذاء ستيليتو أبيض أنيق، وأقراط مرصعة بالألماس.

بعيداً عن أحذيتها الغريبة وأزيائها الجريئة، تميّزت أحدث إطلالات ليدي غاغا بالكلاسيكية والأناقة، مع لمستها العصرية التي لم تغب عن اللوك. فما رأيكِ بأحدث إطلالات ليدي غاغا في نيويورك؟