أجمل إطلالات الثنائي أمل وجورج كلوني بعد الشائعات حول حملها

اطلالات امل وجورج كلوني كانت محط انظار الجميع في الساعات الاخيرة بعد الشائعات التي طالتها حول حملها بمولودها الثالث. فلا بد من مواكبة ابرز اطلالات امل وجورج كلوني خصوصاً عندما تألقن في العديد من المناسبات الرسمية سوياً.

اليك من خلال الصور اجمل اطلالات الثنائي امل وجورج كلوني بعد الشائعات حول حملها، وشاهدي أجمل الصيحات التي جعلتها محط أنظار الجميع.

اطلالات امل وجورج كلوني بتصاميم فاخرة

اطلالات الثنائي أمل وجورج كلوني بعد الشائعات حول حملها

اطلالات امل وجورج كلوني خطفت الانظار على السجادة الحمراء خصوصاً خلال تمايلها بفستان سهرة طويل باللون الارجواني الفاتح من دار أتولييه فيرزاتشي Atelier Versace. فاتى التصميم مكللاً بأقمشة الحرير والشيفون مع الطبقات الناعمة والمزمومة من الخصر نزولاً الى الاسفل بأسلوب هندسي بارز. كما لفتنا أناقة أمل كلوني برفقة جورج كلوني مع الفستان البرونزي الفاتح الذي برز بتوقيع دار جورجيو أرماني Giorgio Armani Privé مع تفاصيل الشراريب الطويلة على كامل التصميم مع الخصر المحدّد وقصة الكتف الواحدة والمنسدلة بطريقة حيوية.

اطلالات امل وجورج كلوني بتصاميم مشرقة

اطلالات امل وجورج كلوني بفستان أصفر مستقيم يتعدى حدود الخصر من دار ستيلا ماكارتني

ولا يمكن أن ننسى اطلالات امل وجورج كلوني بفستان أصفر مستقيم يتعدى حدود الخصر من دار ستيلا ماكارتني ‏Stella Mccartney‏ ‏خلال مشاركتها في حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل‏. كما أتت أناقة امل كلوني ساحرة حين اختارت اطلالات باللون الأخضر الزيتي مع الفستان القصير ذات القماش الساتان وتفاصيل الاقمشة الجانبية المنسدلة بأسلوب مميز مع قصة الكتف الواحد من دار Oscar De La Renta.

اطلالات امل وجورج كلوني بتصاميم كاجوال

اطلالات امل وجورج كلوني من خلال تألقها بموضة التنورة القصيرة

كما برزت اطلالات امل وجورج كلوني من خلال تألقها بموضة التنورة القصيرة التي تبرز من خلال التقليمات العريضة والمزخرفة برسمات هندسية على كامل التصميم مع الخطوط المقلمة أعلى الخصر من توقيع دار Giambattista Valli تم تنسيقها مع التوب الخضراء القصيرة والبراقة مع الباييت الكريستالي.