"بيان لنجاوي" بإطلالات أنيقة في عقد قرانها

تتميز مدوّنة الموضة والجمال الفاشينستا السعودية "بيان لنجاوي" بإطلالاتها الأنيقة المميزة التي تشارك بها متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بينما نجحت في جذب الأنظار إليها بمناسباتها الخاصة المبهجة بإطلالاتها الأنيقة في عقد قرانها.

"بيان لنجاوي" بإطلالات أنيقة في عقد قرانها 

نجحت الفاشينستا السعودية "بيان لنجاوي" بأن تعكس رقي ذوقها وبحثها عن كل ما هو مختلف وأنيق من خلال إطلالاتها الأنيقة التي تتألق بها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة "الانستجرام"، وهو ما أكدته خلال الأيام القليلة الماضية بالأزياء التي ارتدتها بمناسبة عقد قرانها.

تداول رواد السوشيال ميديا صورا للإطلالة الأنيقة الناعمة التي ظهرت بها الفاشينستا السعودية "بيان لنجاوي" بمناسبة عقد قرانها والتي شاركت بها متابعيها عبر حسابها في موقع "الانستجرام"، حيث اختارت تصميم "جمبسوت" والذي يعد إحدى صيحات الموضة العالمية الدارجة والمشهورة مؤخرا والذي يصلح لجميع المناسبات.

وجاء اختيارها لارتداء "جمبسوت" أنيق باللون الأبيض الموحد وبتصميم ناعم منحها مظهرا عصريا وزينته بعقد طويل من اللؤلؤ متعدد الطبقات والذي أدخل لمسة غاية في الأناقة على إطلالتها التي تميزت باعتماد تسريحة شعر بسيطة ومكياج ناعم.

كما تألقت "بيان لنجاوي" بإطلالة ساحرة احتفالا بعقد قرانها بارتدائها فستانًا طويلًا باللون الأزرق السماوي الذي يتسم بالرقي والنعومة، بقصّة ضيقة تناسبت مع قوامها ذو الانحناءات المثالية، وهو من تصميم المصممة السعودية "هبة القرشي".

واتسم فستان حفل خطوبة "بيان لنجاوي" المصمم من قماش التل المرصع بحبات الخرز الراقي، بالرقي والفخامة، حيث نشر حساب Jeddahevents الحساب المتخصص بتغطية أهم وأفخم الأفراح والمناسبات في جدة، صورا ومقطع فيديو لإطلالتها الساحرة في فستان زواجها الذي تميز بذيل جانبي ينسدل على الأرض.