على طريقة هيفاء وهبى ..نسقى ألوان الحذاء والحقيبة بطريقة عصرية مع نقشة النمر

النجمة هيفاء وهبي أطلّت على متابعيها بإطلالة لافتة ارتدت خلالها فستانًا بنقش النمر الشهيرة "تايجر"  .

تميز الفستان ببساطته، حيث لا يحتوى على قصّات مختلفة أو إكسسوارات تزينه كالأحزمة أو الأزرار، فقد اختارت النجمة الفستان ضيقًا يعكس قوامها الممشوق، كما جاء تصميم الفستان الميدي بحمالتين رفيعتين ليتوافق مع الطقس الصيفي ويلائم كذلك مناسبات مختلفة.

اختيارات هيفاء وهبي لألوان الحقيبة والحذاء

ولكن اللافت فى إطلالة "وهبي" كان اختيارها لألوان الحقيبة والحذاء، حيث وفقت الحقيبة الحمراء الصغيرة مع الفستان التايجر، ولكنها خالفت الأسلوب التقليدى الشائع من اختيار لون الحذاء من نفس لون الحقيبة، فارتدت حذاءً أسود بكعب رفيع عالٍ.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

هيفاء وهبي تستعرض لمستها الفنية فى تنسيق الألوان

وظهرت "وهبي" فى إحدى الصور وهي تضع ساقَيها على باب سيارتها لإبراز اللون الأحمر لنعل الحذاء الفاخر واستعراض لمستها الفنية فى تنسيق الألوان، وكذلك أبرزت الوشم المرسوم على إحدى ساقَيها بشكل وردة طويلة ممتدة من الكاحل حتى منتصف الساق. 

كما ظهرت النجمة في أكثر من لقطة بالسيارة بنظرات ثابتة قوية تتلائم مع شخصيتها في الحياة وعلى الشاشة كذلك، وتتوافق كذلك مع طبيعة نقشة النمر التي تعبر عن المرأة القوية وتتميز بالأنوثة كذلك.

وأكملت هيفاء إطلالتها بمكياج ترابي هادئ على يد خبير التجميل اللبنانى داني كامل، مع حرصها على إسدال شعرها الأسود الطويل على إحدى كتفيها.

إطلالات مميزة 

نالت إطلالة النجمة إعجاب الجمهور الذي أشاد بجمالها، وقد اعتاد على إطلالاتها المميزة والغريبة أحيانًا، فكانت قد سبقت أحدث جلسة تصوير لها بإطلالة أخرى بجمبسوت ذهبي ذي أكمام واسعة نسقته مع حذاء أحمر.